وفاة أول مرافق شخصي للرئيس قحطان الشعبي ومدير مكتبه عشية الإستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفي اليوم الأحد اول مرافق شخصي للرئيس قحطان محمد الشعبي ومدير مكتبه عشية الاستقلال مباشرة محمد عبدالمجيد سليم القباطي.

وبحسب الاعلامي عبدالله عبداللاه ، رئيس الدائرة الاعلامية في مجلس الوزراء والرئاسة لسنوات طويلة في دولة قال ان "محمد واحد من ثلاثة اخوة مناصلين..احمد وامين كانوا من ابطال حرب التحرير ناضلوا بشرف واباء وكرامة ، عرفتهم ولحج وخبت الرجاع والاعمال الفدائية ونقل الاسلحة وعرفت اقدامهم الحافية جبال القبيطة ووادي شعب والصبيحة .. طرقا للوصول الى عدن بالاسلحة.

وكتب عبداللاه عن الفقيد منشورا حافلا بمناقبه وأدواره وقال : "رحمك الله الاخ العزيز ومناضل حرب التحرير بعدن البطل محمد عبدالمجيد سليم القباطي..اول مرافق شخصي للرئيس قحطان الشعبي ومدير مكتبه عشية الاستقلال مباشرة..
واحد من ثلاثة اخوة مناصلين..احمد وامين وهو .. كانوا من ابطال حرب التحرير ..ناضلوا بشرف واباء وكرامه.. عرفتهم عدن ولحج وخبت الرجاع والاعمال الفدائيه ونقل الاسلحة وعرفت اقدامهم الحافية جبال القبيطه ووادي شعب والصبيحه .. طرقا للوصول الى عدن بالاسلحة.
كانوا من اقرب المناضلين للمناضلين قحطان الشعبي وفيصل عبداللطيف ومحمد سالم المسؤول المالي للجبهة القومية بتعز..وهاشم زاوت وغيرهم من المناضلين من وادي شعب ..وادي المناضلين..ومتاضلي جبهة التحرير والتنظيم الشعبي كعلي بن علي شكري واحمد المجيدي والعوكبي وعلي عبدالكريم المبعوث القباطي وقائد محمد علي صلاح والصبيحة الابطال..
ديار الفقيد تفصلها عن وادي شعب مرمى حجر فقط ويشربون مع وادي شعب الاعلى من بئر في القبيطه الذين مدوا منها الماء الان الى هناك لاخوتهم في شعب..ياكلون معا..يتسوقون معا..يرعون معا كل النهار..ويأتي اليوم من يريد فصل الجلد عن لحم وعظم حتى مناضلي حرب التحرير!!
الله يرحمك يامحمد وقبلك المناضل احمد واطال الله في عمر العميد امين ثالث ثلاثتكم..كنتم هامات وطنية..ما احتليتم منصبا ولا بحثتم عن مصلحة ولا ادعيتم انكم ابطال تحرير.
تحملتم كل معانات مابعد التحرير من تصنيفات بين يمين ويسار واحتفظتم بسمو قيمكم انكم ضحيتم من اجل وطن !!
اسكنك الله الفردوس الاعلى من الجنه..
عظم الله اجر اخوكم امين وال سليم ومن بقي من رفاقكم من الاوفياء وليس المتلونين.
انا لله وانا اليه راجعون".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة أول مرافق شخصي للرئيس قحطان الشعبي ومدير مكتبه عشية الإستقلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق