حظر جزئي وإعلان حالة الطوارئ في ردفان بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت لجنة الطوارئ العامة بمديرية ردفان برئاسة مدير عام المديرية منير فضل عبدالله وبحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي ياسر ومدير مكتب الصحة اوسان فضل، ومحمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس، صباح اليوم حالة الطوارئ العامة في مدينة الحبيلين وذلك نتيجة للتفشي الواسع لوباء في المديرية والذي تسبب في وفاة كثير من مواطني المديرية،
حيث تمثلت الاجراءات في الاتي:
1- اغلاق كافة المحلات التجارية والمطاعم والمشارب وما لحق بها، ووقف الحركة ابتداء من الساعة السادسة من مساء يومنا هذا السبت الموافق 2021/4/10 م. وحتى الساعة الثالثة من مساء عصر غدا الاحد الموافق 2021/4/11 م. ويستثنى من ذلك جميع المراكز الصحية والعيادات والصيدليات ومالحق بها.
2- يكلف الاخ اوسان فضل مدير مكتب الصحة والسكان بالاشراف المباشر على العمل بمستشفى، ردفان العام، ورفع جميع احتياجات المستشفئ خلال فترة 24 ساعة ابتداء من يومنا هذا السبت.
3- يكلف مدير الاشغال ورئيس قسم العوائق بمعية الشيخ عفيف محسن جابر بنقل سوق القات إلى خارج المدينة وبما يضمن التباعد وتجنب الازدحام بين المواطنين.
4- يكلف الاستاذ علي حسن الخريشي مدير الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي والاخ فهد محسن بالتنسيق مع التوجيه المعنوي للواء الخامس دعم اسناد بمهام التوعية وتنفيذ الاجراءات الاحترازية المفروضة على المديرية
5- يكلف الاخ ياسر محمود نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بالاشراف المباشر على متابعة عمل النظافة، وعملية نقل سوق القات من المدينة إلى خارجها.
6- على مدير صندوق النظافة الشيخ ثابت محسن العمل المستمر في النظافة، والتنسيق مع لجنة الطوارئ، والتجار في تقديم اي مساعدات مطلوبة لمهام عمله.
7- يكلف الاخ قاسم حسان رئيس قسم العوائق، بالاشراف على المحلات التجارية في تنفيذ الاجراءات المتبعة، الخاصة بالطوارئ.
8- يكلف الشيخ محمود الجمل مدير الاوقاف بعمل الاجراءات الوقائية المناسبة للحد من انتشار الوباء بين المصلين في جوامع المدينة.
9- تدعو لجنة الطوارئ جميع المواطنين إلى القاء اي تجمعات لمجالس العزاء او الافراح وغيرها، وعدم الخروج خلال 24 ساعة قادمة إلا للضرورة القصوى.
10- اللجنة في عمليات دائمة ومستمرة، وعلى جميع المواطنين تنفيذ جميع اجراءاتها المتبعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حظر جزئي وإعلان حالة الطوارئ في ردفان بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق