تقرير : حملة أبو مشعل والعوبان في أحور خدمة للإخوان وأوغاد الشمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أثارت الاحداث التي شهدتها وتشهدها بلدة أحور بمحافظة أبين قلق أهلها ، مما يجري من أعمال مشبوهة وتعكير صفو الحياة والسكينة العامة داخل المدينة وتحميل المواطن أعباء فوق أعباء ومشقة المعيشة وضنكها.

ورصدت تايم خلال الايام القليلة الماضية تحركات لجماعة الاخوان وعساكرهم وتسريب إتهامات لقيادات عسكرية وأمنية في القوات الجنوبية تقف وراء تنسيق أمني لتسليم مقاليد أحور ، في محاولة بائسة للإساءة القيادة العسكرية والأمنية الجنوبية.

حملة ابو مشعل في احور :

الكاتب السياسي شهاب الحامد ، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في أبين غرد وبصورة مفصلة عن ما يجري في أرض الاباء والأجداد أحور وقال :

"ان المهمة التي انبرى لها ابومشعل والعوبان في احور لم ينجزا منها شيئا حتى الآن وهي ليست مهمة صعبة ولا مستحيلة ان كان بالفعل هناك مهمة امنية ومدير أمن يحترم نفسه اما اذا كانت مهمته إسقاط المنطقة بانزال اعلام من نقاط ‎#الحزام_الامني السابقة وتعطيل فهذا امر آخر".

وتابع الحامد القول في سلسلة تغريداته "عمليا لا قوات ‎#ابو_مشعل ولا ‎#العوبان مؤهلتان لا زمان ولا الآن لاي شي سوى للاستعراض والتصوير وإدعاء التمسك بوهم الدولة والشرعية الزائفة للابقاء على حظوظهم في المشهد خدمة ‎#لأوغاد_الشمال" مدللا ذلك" حالة الانفلات الامني وعودة الارهاب والارهابيين وتوسع دائرة نشاطهم في مناطق سيطرة في وابين وهي المناطق التي سبق لها وتطهرت من رجس تلك الجماعات الارهابية إبتداء من جعار والمحفد وانتهاء بعزان والحوطة".

وزاد الحامد من كشف القناع عن الحملة الزائفة "والا فإن احدى نقاط الجباية والتقطع تتبع عوض جادع وهي لاتبعد كثيرا عن نقطة أخيه محمد جادع قائد القوات الخاصة بأحور .
فهل أقال ابو مشعل قائد القوات الخاصة من منصبه لتقصيره في اداء واجبه ؟.
وهل طلب ابو مشعل من قائد القوات الخاصة تسليم اخيه المتقطع الى الحملة الامنية التي يقودها؟
وهل تمت ملاحقة المتقطع الآخر علي هادي الحبيضي منذ وصول حملة ابومشعل الى احور، ام لانه لم يعد محسوبا على قوات الحزام بعد ان تم فصله وقطع مخصصاته منذ تقطعه لسيارة احد ابناء آل حميقان ونهب اكثر من 40 مليون ريال منها وكانت حجته ان المبلغ من الطبعة القديمة ويتم تهريبها الى ؟"

‏وأضاف الكاتب السياسي شهاب الحامد "حقيقة كانت الناس تأمل من الحملة ان تطال هؤلاء المفسدون في الارض لكنها انحرفت بانزال ‎#اعلام_الجنوب من على مواقع الحزام السابقة ونصبت علم آخر لا يرمز إلى هويتنا ولا الى مشروعنا الوطني ولا لما املناه من الحملة، وذلك بقصد إهانة كرامة أهل الارض والاستخفاف بشهدائها وتضحيات ابطالها".

‏ووصف الحامد المهمة "ابو مشعل وعلى ‎#بابا_نويل يوزع الهدايا ويصرف الملايين للاندية الرياضية والمستشفيات والمياة وغير ذلك مما لاعلاقة له بالمهة الامنية في احور ولاهي اساسا مهمة مدير الامن في اي مكان في العالم وانما هي مهمة خبيثة ورخيصة لتسجيل نصر زائف يرضي غرور ونرجسية عبيد السلطة وسلق الكراسي.
وأظهرت صور لتحركات لرموز الاخوان ابو مشعل الكازمي وصالح العوبان في احور وأطرافها علق عليها عدد من أبنائها الغيورين على ترابها من دنس الوافدين اليها بقصد التخريب والتأمر".

وخلص الحامد الى القول "ابومشعل اسقط نفسه منذ استخدمه وزير الداخلية الاسبق ‎#حسين_عرب مخلبا مناطقيا في مرحلة الفرز المناطقي بعد تحرير عدن بإسم أبين لمواجهة ‎#شلال_شايع حينها ، ومن يسقط من عينك لا تهتم لمكان سقوطه او على ماذا سقط، المهم ان امره قد إنتهى بالنسبة اليك".

مؤامرات تستهدف أحور

الناشط  السياسي والقيادي في المقاومة الجنوبي علي محمد العميسي الكازمي قال :

نتابع كغيرنا من الناس اوضاع مديريتنا أحور  واهلنا باكازم عامة جبالها وسواحلها وماتحاك ضدها من مؤامرات هنا وهناك وتوظيف مادار فيها من قتل وتقطعات لعابرين الطريق الدولي الساحلي  من قبل عناصر مندسة تخدم جهات سياسية وامنية لبسط نفوذها على المنطقة بر وبحرا.

ولفت العميسي الى ما تسمى بالحملة الأمنية التي قادها ابو مشعل باعزب الكازمي بمساندة وحدات عسكرية وامنية بهدفها تأمين الطريق وملاحقة القتلة انحرفت الاهداف واتجهت إلى كشف اقنعتها السياسية وهي نزع الاعلام الجنوبية من على الدوائر الحكومية والنقاط الأمنية وهجومهم على نقطة الحزام الامني في حيد يحيى على حدود أرض المراقشة، دليل على خرق الاهداف السامية التي تؤمن بها جميع الناس وهي الأمن والأمان !!

وتساءل :  اي أمن نتحدث عنه والمتقطعين والقتلة هم جزء من تلك المنظومة التي يقودها ابو مشعل والعوبان.

ودان تلك الزوبعات التي يقومون بهافي المنطقة سواء أحور او المناطق المجاورة لها والتي لها اثرها في عدم الاستقرار وخلط الأمور وضرب النسيج الاجتماعي في أرض باكازم أحور خاصة وماجاورها من المناطق الأخرى  عامة.

ووصف العميسي تلك الاعمال بأنها امتداد لتآمر وضرب النسيج الاجتماعي الذي يريدمنه خلق فتن وصراعات تم اليوم استهداف مقر اللواء111 وهذا دليل واضح عن مايحاك.
وحمل العميسي تلك الجهات بأن هدفها خلق الصراعات للاطماع واجندات سياسية مطالبا بالكف عن حماقاتهم والحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي في منطقة أبين عامة وارض باكازم خاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير : حملة أبو مشعل والعوبان في أحور خدمة للإخوان وأوغاد الشمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق