السباعي تكشف أسباب تفشي كورونا في المحافظات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت د.اشراق السباعي وكيل وزارة الصحة, عن أسباب تفشي وباء في المحافظات الجنوبية وقالت ..: "المشكلة الكبيرة التي واجهتنا النزوح القادم من المحافظات الشمالية, كانت المليشيات الحوثية تتكتم عن الوباء وهو منتشر بشكل كبير إضافة الى قدوم النازحين والطرق المفتوحة للتنقلات الداخلية مما زاد من حالات الإصابة".

وأضافت في حديثها لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق".." في المرة الماضية كان الناس في صدمة عن الوباء ولم يذهبوا الى المحاجر والمستشفيات اما في هذه المرة زادت القدرة الاستيعابية للكوادر الطبية في المحاجر بعد زيادة أعداد المرض".

وشددت "الإجراءات الاحترازية هي السبيل الوحيد للمساعدة من وباء كورونا وأهمها لبس الكمامة وغسل اليدين خاصة أثناء الازدحام".
واختتمت "الكل الآن يعلم ما هي كورونا والجميع يعرف الإجراءات الاحترازية, الوزارة تبذل جهد والمواطن لا يستجيب للنداء, السلطان المحلية عليها ان تتدخل والأمن للحد من كورونا فالجميع مسؤول عن انتشار الوباء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السباعي تكشف أسباب تفشي كورونا في المحافظات الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق