رحلة طيران داخلية تصل مطار الريان الدولي بعد سنوات من التوقف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية للمرة الاولى في مطار الريان الدولي بعد 5 سنوات من التوقف ايذانا بعودة نشاط المطار الذي تم إعادة تأهيله وتجهيزه من قبل دولة الامارات .

ووصلت الى المطار طائرة الخطوط الجوية اليمنية قادمة من العاصمة وذلك، تدشيناً لعودة العمل في المطار، بعد تعطيل متعمد من قبل قوى النفوذ في اليمنية، بعد ان كان سيتم افتتاحه قبل عامين عقب بناء صلات مسافرين جديدة، وتجهيزها بأحدث الاجهزة والمعدات .

وعودة افتتاح مطار الريان الدولي سيخدم بشكل اساسي ابناء المحافظات الشرقية وشبوة والمهرة وسقطرى، كما يسهل حركة تنقل الموطنين بين عدن والمكلا بعد اعتماد رحلة داخلية بين المدينتين .

يذكر ان المطار تعرض للتوقف والتدمير في عام 2015 اثناء سيطرة تنظيم القاعدة على المدينة، ولكن تم اعادة تأهيله في العام 2017 ببناء صلات جديدة مزودة بأحدث الاجهزة والمعدات بدعم من قبل دولة الامارات، ولكن اطراف في الشرعية تعمدت تعطيل افتتاحه لتحقيق مكاسب سياسية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رحلة طيران داخلية تصل مطار الريان الدولي بعد سنوات من التوقف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق