مخطط اخواني حوثي يستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقيقة ترسم اتجاهات المرحلة وماكان يخطط له و يخفيه الاخوان والحوثيين ، و التنسيق المتبادل وما يدور خلف دهاليز الغدر والخيانة وتوحدهم ضد المجلس الانتقالي وقواته الجنوبية.

مع امداد الاخوان بالنفط للحوثيين ، ليتمكن الاخوان من فتح معركة وقمع المتظاهرين في وتحديدآ محافظة الاسابيع الماضية ، يقابله انسحاب المليشيات الحوثية من محافظة مع السيطرة الكاملة للاخوان على المحافظة وتشكيل قوه سياج امني واعادة رسم الخارطة الجغرافية السابقة للمحافظة مع منع قوات العمالقه وقوات طارق من اي تقدم لها والمطالبة بالايرادات المحافظة ومنها ميناء المخاء.

تحشيد قواتهم وتوجيهها الى باب المندب والعاصمة ، ومساعي تسليمها للداعم والوسيط دولة والتقدم صوب الصبيحة وفتح جبهات لاجتياح الجنوب ، مع ارباك وتأخير اي تقدم للجبهات ومنعها من التقدم نحو تعز في حال عزم والقوات الجنوبية تحرير تعز من جبهات كرش والقبيطة وعيريم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مخطط اخواني حوثي يستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق