مسئول بالانتقالي يبحث احتياجات المحاجر للمستلزمات الدوائية والوقائية لمجابهة كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى المهندس عدنان محمد الكاف القائم باعمال الأمين العام لهيئة رئاسة ، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بالمجلس، اليوم الخميس، بالدكتورة سعاد الميسري مديري عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي .

وبحث اللقاء، الذي حضره المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة ، احتياجات المستشفيات والمحاجر والمراكز الصحية للمستلزمات الدوائية والوقائية لمجابهة جائحة .

وأكد الكاف خلال اللقاء أن المجلس الانتقالي لن يتخلى عن دوره الإنساني في مساعدة المرافق الصحية حسب الامكانيات المُتاحة لديه، وتقديم الدعم لها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سُبل التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية بمجابهة الجائحة والمستشفيات العامة والخاصة، وسُبل تعزيز مشاركة التجّار والمنظمات الأهلية والدولية في هذا الجانب.

وقدمت الدكتورة سعاد الميسري خلال اللقاء، شرحاً موجزاً عن نشاط البرنامج وطرق توزيع الإمداد الدوائي والمستلزمات الصحية،والاحتياجات التي يتطلبها البرنامج للايفاء بالالتزاماته لتوفير متطلبات عمل المستشفيات والمحاجر الصحية في محافظات الجنوب كافة .

حضر اللقاء لجنة مجابهة جائحة كورونا التابعة للمجلس، والدكتور عارف الداعري مدير الدائرة الصحية للقوات المسلحة الجنوبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسئول بالانتقالي يبحث احتياجات المحاجر للمستلزمات الدوائية والوقائية لمجابهة كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق