"الألفاظ السيئة"...صحفي يدعو أولياء الأمور لضبط ابناءهم والحد من تردي الاخلاق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألفاظ بذيئة وعبارات شاذة وكلمات مقززة نسمعها جهارا بين الحين والآخر من شباب في مقتبل العمر في موقف تهتز له الأبدان ويعكر المزاج العام ولاسيما ما يمس ديننا الإسلامي ويجرح تعاليمه .

ألفاظ تعكس التربية السيئة لأولياء الأمور وتثبت ضعف الشخصية وعدم القدرة على السيطرة وردع الأبناء وتركهم يتصرفون بحرية في إطلاق تلك الألفاظ دون إحساس بالمسؤولية وعدم إدراك مدى تأثيرها السلبي على الكيان العائلي برمته .

ألفاظ لها تأثيرات سلبية قريبة وبعيدة المدى على الكيان العائلي حيث نفور المجتمع والنظرة الدونية والسيئة لتلك العائلة مما يؤثر سلبا من خلال تجنب الإرتباط والتقرب منها .

فالمجتمع يرى أن الشاب مرآة لعائلته تعكس كل تصرفاته فكلما كانت تصرفاته إيجابية فاحت سمعتها الزكية أمام المجتمع وكلما كانت سلبية تدهورت سمعة تلك العائلة .

في الأخير على شبابنا الحذر من تلك الألفاظ السيئة والكلمات البذيئة لما لها من تأثير سلبي وأن نتقيد بتعاليم ديننا الإسلامي بأن لا نقول إلا خيرا أو نصمت .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الألفاظ السيئة"...صحفي يدعو أولياء الأمور لضبط ابناءهم والحد من تردي الاخلاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق