اطلاق سراح مصور حربي كان بقبضة المقاومة الجنوبية بخبر المراقشة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مصدر في المقاومة الجنوبية بمنطقة خبر المراقشة بمحافظة ابين ان رجال المقاومة الجنوبية من ابناء المراقشة اطلقوا سراح مصور حربي يتبع مليشيات الاخوان المرابطة في شقرة.

وبحسب المصدر ل( تايم) ان مصور حربي جاء على ضهر مصفحة عسكرية من بلدة شقرة الساحلية في مهمة عسكرية هدفها تصوير مواقع هامة من منطقة خبر المراقشة حيث وصل المصور الحربي الى وسط الشارع العام لمدينة خبر المراقشة وقام بالنزول الى وسط الشارع لالتقاط الصور.

واشار المصدر ان رجال المقاومة الجنوبية من خبر المراقشة قاموا بتوجيه نيران اسلحتهم الخفيفة والمعدلة صوب المصفحة التي لاذ طاقمها بالفرار نحو شقرة تاركين خلفهم المصور الحربي بيد رجال المقاومة الجنوبية بخبر المراقشة.

وبحسب المصدر ان رجال المقاومة الجنوبية اخلوا سبيل المصور الحربي بعد تدخل العقلاء من شيوخ خبر المراقشة.

واوضح مصدر امني ل( عدن تايم ) ان مفاوضات تجريها قوات العمالقة وجهات اخرى مع القوات التي قدمت من بلدة احور المعقل الجديد لقوات ابو مشعل الكازمي ومحمد العوبان والتي سيطرت على نقاط للحزام الامني.

وبحسب المصدر ان قوات العوبان وافقت على الانسحاب شريطة بقاء القوات التابعة لابومشعل الكازمي ومحمد العوبان في الحواجز التابعة للحزام الامني.
وهو مارفضة ابناء خبر المراقشة الذين طالبوا بخروح كافة القوات التي وصلت من احور وسيطرت على مواقع امنية بخبر المراقشة وعلى ان تبقى منطقة خبر المراقشة بيد القوات التابعه للحزام الامني بقيادة قائد القطاع الامني العقيد احمد علي سوبان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اطلاق سراح مصور حربي كان بقبضة المقاومة الجنوبية بخبر المراقشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق