رفض حوثي لمبادرات السلام ووقف الحرب وتصعيد يستهدف الممكلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على الرغم من مبادرة المملكة في إنهاء الأزمة اليمنية والتوصل لحل سياسي شامل ومساعيها في احلال السلام في المنطقة، إلا ان مليشيات ايران واصلت تماديها وتعنتها في انتهاك المبادرة ، واستهداف الأعيان والمدنيين والمدنيين في المملكة ، واشعال جبهات القتال مع قوات الجيش.

و اتهمت وسائل الإعلام النظام الإيراني بعدم التعاون والرغبة في إنهاء باليمن ، واستمرار دعمه لجرائم القتل والتعذيب والنهب والتدمير التي ترتكبها المليشيات الحوثية الإرهابية.

ونوهت إلى ما جرى في اعتداءات على الأعيان المدنية و محطة توزيع المنتجات البترولية في جازان ومصفاة ، يمثل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي والإنساني وقواعده العرفية ، تزامنا مع مبادرة السعودية.

و قال المتحدث باسم مليشيا محمد عبد السلام في تصريحات لوسائل الاعلام في وقت سابق" إن المبادرة السعودية لا تتضمن أي جديد، وأضاف "لا يمكننا أن نقبل وقفا لإطلاق النار مع مقايضتنا بالجانب الإنساني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رفض حوثي لمبادرات السلام ووقف الحرب وتصعيد يستهدف الممكلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق