اشتباكات بين امن لحج ومسلحين تخلف قتيل وجرحى - تفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اندلعت مساء يوم الاثنين اشتباكات على أرضية بمنطقة مغرس ناجي بمديرية تبن ، بين قوات الأمن وبين مسلحين خارجين عن القانون يتبعون المدعو عمار هواش 45 عاماً الذي قام بالإعتداء على أرض شخص يدعى فضل علي ناجي "متنازع عليها".

مصدر أمني كشف عن تفاصيل أولية لحصيلة الاشتباكات قال ،، إن المدعو فضل علي ناجي 35 عاماً ابلغ الجهات الأمنية يفيد عن تواجد مسلحين داخل أرضه المتنازع عليها مع المدعو عمار هواش.

يضيف المصدر في روايته ،، عند نزول قوة أمنية لإيقاف أي أستحداثات أو عمل في الأرض موضوع النزاع باشرت مجموعة مسلحة بإطلاق النار على أفراد الأمن الذين تبادلوا إطلاق النار.

وأسفرت هذه الاشتباكات مع العناصر المسلحة عن سقوط قتيل من المسلحين يدعى علي سلطان حاشب 25 عاماً يسكن في مدينة صبر لحج، واصابة آخرين من العناصر المسلحة، أبراهيم سعيد النهري 25 عاماً يسكن مدينة صبر إصابته بطلقة رصاصة في الرجل اليسرى، وصلاح هواش عبد العزيز 32 عاماً يسكن نفس العنوان، بالإضافة إلى إصابتة أحد عناصر أفراد الأمن "علي محمد عيسى" 27 عاماً اصابته في الرجل.

ويؤكد المصدر الأمني،، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط عدد من المسلحين هم،، دهمس علي عبدالله الحرق 24 عاماً، نبيل عبد العزيز مقبل 30 عاماً، تم ايداع المتهمين للحبس للتحقيق معهم ونقل الجثة والمصابين لدى مستشفى اطباء بلا حدود في العاصمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اشتباكات بين امن لحج ومسلحين تخلف قتيل وجرحى - تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق