ممارسات اخوانية تستبدل ضباط عسكريين ب"مدرسين" لقيادة جبهات قتال الحوثي بتعز اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكاراً لعملية الإحلال التي ينتهجها إصلاح في استبدال القادة العسكريين والضباط في الجيش بعناصره الذين يعمل أكثرهم في سلك التدريس ، دان قادة عسكريون وضباط في اللواء 35 مدرع ما وصفوه بممارسات سلطة الأمر الواقع في تعز.

القادة والضباط في بيان لهم صدر اتهموا حزب بعرقلة سير المعارك وانقلابه على القيادات العسكرية في اللواء 35 مدرع شرعية، كان آخرها تعيين أحد المدرسين بديلاً لقائد جبهة الصلو العقيد احمد القدسي والذي صاحبه إطلاق حملة شعواء لاستهداف العقيد طه .

البيان وجه رسالة لأبناء تعز تؤكد أن رئيس الجهورية تخلي عن مسؤوليته كرئيس دولة وجازى قادة الصف الأول للمقاومة في تعز، الذين دافعوا عن شرعيته حد وصف البيان بإصدار قرارات وتوجيهات هدفت لتصفية القادة الأوائل لها ومحاربتهم عبر سلطة الأمر الواقع التي استغلت السلطة الممنوحة لهم واستخدمتها أسوأ استخدام.

تحذيراً حمله البيان إلى محافظ تعز نبيل شمسان حول استمرار العبث والشرعنة لسلطة الأمر الواقع واستغلالها لعواطف الناس باسم التحرير وفك الحصار، داعياً شمسان في ذات الآن إلى التحرر من القيود المفروضة عليه وتحمل مسئولياته تجاه ما يحصل كمسئول أول في المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ممارسات اخوانية تستبدل ضباط عسكريين ب"مدرسين" لقيادة جبهات قتال الحوثي بتعز اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق