قيادي في الانتقالي يلمح إلى وقوف الإخوان خلف قصف منشأة بالحاف بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألمح عضو هيئة رئاسة سالم ثابت العولقي، إلى وقوف إخوان خلف إستهداف منشأة بالحاف، مساء الأحد واصفا هذا العمل بالإرهابي، مشيرا إلى حجم الدمار الذي سيلحق بالمنطقة في حال إصابة أحد خزانات الغاز.
وقال العولقي عبر حسابه على تويتر : "تعليقا على الاستهداف الإرهابي لمقر العربي في بالحاف ".
وأضاف: "لا يتصور أحد حجم الدمار الذي سيلحق بالمنطقة ومواطنيها لو أصابت هذه القذائف خزانات الغاز!".
ولفت إلى أن: التحريض الإعلامي والاعتداءات المتكررة على المنشأة تكشف عن ضيق أفق جماعة الإخوان وتغييب مصلحة الناس والمحافظة، وفي هذا إشارة إلى وقوف الإخوان خلف هذا الاستهداف.
وعبر في ختام تعليقه عن المطلق مع المستهدف بهذه القذائف.

هذا وفي ساعة متأخرة من مساء الأحد، سقطت ثلاثة قذائف في منشأة بلحاف النفطية بشبوة، وبالقرب من مطارها، وهي المنطقة التي تتولى قوة من التحالف العربي وجنود من النخبة الشبوانية بعمليات حمايتها وتأمينها منذ سنوات.
وأفادت مصادر محلية أن الاستهداف كان لمقر التحالف العربي في المنشأة، ولم ترد معلومات عن أي إصابات.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيه منشأة بالحاف النفطية في شبوة، للاستهداف بالقذائف، حيث وسبق استهدافها في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى تعرض مواكب التحالف لهجمات إرهابية مفخخة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي في الانتقالي يلمح إلى وقوف الإخوان خلف قصف منشأة بالحاف بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق