بعرض عسكري.. مكافحة الإرهاب تؤكد جاهزيتها لأداء مهامها في حفظ أمن عدن (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة القائم بأعمال رئيس المجلس رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الأحد، عرضاً عسكرياً تكتيكياً مصغراً لوحدات قوات مكافحة الإرهاب التابعة للواء العاصفة بالعاصمة .
وكان في استقبال القائم باعمال الرئيس، لدى وصوله إلى ساحة العرض بمعية المهندس نزار هيثم عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، العميد أوسان العنشلي قائد ألوية العاصفة بالعاصمة عدن، وكبار قادة وحدات مكافحة الإرهاب.
وتضمن العرض العسكري، عروضا تصويرية لمداهمات قوات مكافحة الإرهاب، حيث قدم العميد أوسان العنشلي شرحاً وافياً عن تلك العمليات وكيفية تنفيذها.
أعقب ذلك، عروض تكتيكية على أرض الميدان، أظهر خلالها منتسبو وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للواء العاصفة جاهزيتهم العالية في القيام بالمهام المطلوبة منهم في التعامل مع مستجدات الحروب والتصدي لتهديدات الخارجين عن القانون بكل دقة واتقان.
وأكد العنشلي جاهزية قوات مكافحة الإرهاب لأداء مهامها لحفظ أمن وسكينة العاصمة عدن، والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن العاصمة عدن والوطن الجنوبي بشكل عام، واستعدادها لتنفيذ أي توجيهات تتلقاها من سيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبيين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعرض عسكري.. مكافحة الإرهاب تؤكد جاهزيتها لأداء مهامها في حفظ أمن عدن (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق