عدن تايم أول صحيفة تزور مركز العزل بمستشفى ابن خلدون بلحج"صور"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زارت تايم مركز العزل بمستشفى ابن خلدون بلحج كأول صحيفة تجول في أروقته وتستمع من القائمين عليه على نشاطه وإحتياجاته.

الى ذلك توفيت حالة صباح اليوم حالة مصابة بفيروس وشفيت حالة من الاصابة بمركز العزل بمستشفى ابن خلدون بلحج .

وفي تصريح لعدن تايم قال حلمي احمد رئيس قسم العزل منذ بداية العام 2021م تم استقبال 40 منها 25حالة مؤكدة باصابتها بفيروس كورونا و11 حالة اشتباه و3 حالات بانتظار وصول نتائج المسحة التي أخذت لهم .

كما وصلت إلى المركز حالات وفاة منها حالة وفاة من مديرية ردفان .

وأوضح حلمي : نحن نقدم بالمركز الخدمات الطبية والعلاجية بكادر طبي وتمريضي على مدار الساعة رغم شحة الإمكانيات ونقص الأدوية والمعدات الطبية وبحاجة إلى إصلاح أجهزة التنفس الاصطناعي المعطلة .

وأضاف : من خلال عدن تايم نتوجه إلى وزارة الصحة وقيادة المحافظة والمنظمات الداعمة وأهل الخير بتقديم المساعدة العاجلة .

من جانبه قال د. شلال حاصل منسق برنامج الانذار البرنامج المبكر  تم منذ بداية العام تسجيل 267حالة منها 55 حالة إيجابية توزعت على مديريات المحافظة وهناك بلاغات من خارج المحافظة وحتى الآن تم تسجيل 8  حالات وفاة مؤكدة و3 حالات شفاء .

وأشار ان مع بداية العام 2021 م وعدد الحالات تتزايد ومنذ بداية فبراير إلى يومنا هذا والمنحنى الوبائي مرتفع .حيث أصبح الناس ياخذون المسحة بأنفسهم وهناك مراكز عزل موزعة على المديريات لأخذ المسحات ونقوم باتخاذ الاجراءات من خلال رصد الحالات اولا بأول وتكليف فريق الاستجابة السريعة بعد التأكد من الحالة وموقعها .

وعن أهم المعوقات قال نواجه حاجتنا إلى توفير سيارة لنقل العينات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن تايم أول صحيفة تزور مركز العزل بمستشفى ابن خلدون بلحج"صور" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق