صور صادمة من منفذ شرورة بين اليمن والسعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تداول مسافرون، صور صادمة من منفذ شرورة الرابط بين السعودية واليمن، لمئات السيارات والمركبات العالقة، على خلفية قرار منع دخول سيارات الدفع الرباعي.

وأظهرت الصور طوابير طويلة لمئات السيارات والمركبات وهي في المنفذ شرورة، تنتظر السماح لها بدخول المنفذ اليمني، منذ عشرة أيام.

قرار منع دخول سيارات الدفع الرباعي، سبق وجه العربي باتخاذه، وعمل به لأشهر، قبل أن يتم التراجع عنه، وأعيد تفعيله منذ نصف شهر دون إنذار مسبق.

وقال أحد العالقين عبر منشور له عبر حسابه على فيسبوك: حتى عندما يقرر المغترب العودة الى بلدة واهله وناسه يجد الصعوبات والمعوقات.. اين ضمائركم يا من اتخذتم قرار منع خروج سيارات الدفع الرباعي؟ كان الأجدر اصدار تحذير قبل تنفيذ القرار بشهر حتى يتمكن المغترب من أخذ الاحتياطات، وليس تطبيق القرار في يوم وليلة.
واضاف في منشور رصده تايم : انتم تعرفوا ان بلاد جبليه ناهيك عن اكثر من مليون حفره ومطب في كل الطرقات.. ولهذا يحتاجون لسيارات الدفع الرباعي.
وتابع: هل يرضيكم حال اليميين وهم عالقين في منفذ شروره لاكثر من عشرة ايام، مع عوائلهم؟، فقد ضاقت بهم السبل وبعوائلهم وعفشهم.. وهناك مئات السيارات وآلاف الاسر لا ملجا ولا منجا لهم الا الله.
69b0592a28.jpg701b3f53b5.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صور صادمة من منفذ شرورة بين اليمن والسعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق