مليشيات الحوثي تمنح عناصر القاعدة الاجانب وثائق رسمية لتسهيل تنقلاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف تقرير استخباراتي حديث، عن تقديم ميليشيات الإرهابية تسهيلات لوجستية لأعضاء في تنظيم «القاعدة»، ليتمكنوا من التجول بالمناطق الخاضعة لسيطرتها، والعبور لمناطق سيطرة الحكومة .

وقال التقرير الذي أصدره جهازا الأمن القومي والسياسي وقُدم لمجلس الأمن الدولي، إن منحت بطاقات شخصية لعناصر من تنظيم «القاعدة» الإرهابي بأسماء مزورة والتي بموجبها قاموا باستخراج جوازات سفر بأسماء مزورة.

وأضاف التقرير أن ميليشيات الحوثي قامت بتهريب عناصر إرهابية من تنظيم «القاعدة» من جنسيات غير يمنية إلى داخل البلد ومنحها تصاريح عبور وتسهيل حركتها وتأمينها.

وما تزال ميليشيات الحوثي تصدر والبطاقات الشخصية وشهادات الميلاد من ، مستخدمة إدارة الهجرة والجوازات والجنسية لخدمة مصالحها وأهداف إيران في ، منذ انقلابها على الدولة وإسقاط مؤسساتها بقوة السلاح أواخر عام 2014.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تمنح عناصر القاعدة الاجانب وثائق رسمية لتسهيل تنقلاتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق