توجيهات امنية بلحج لمنع إطلاق الرصاص العشوائي بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر اللواء الركن صالح السيد مدير أمن محافظة قراراً لمنع إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات المختلفة سيما في عاصمة المحافظة وضواحيها.

جاءت هذه الإجراءات من قبل القيادة الأمنية بلحج لمنع إطلاق الرصاص في كافة المناسبات الاجتماعية وغيرها لما تشكله الرصاص الراجع من تهديد على حياة الناس.

ونفذت وحدات أمنية في عاصمة لحج وضواحيها مساء يوم الخميس انتشار أمنياً، لتنفيذ منع إطلاق الرصاص العشوائي وشوهدت أطقم عسكرية تنفذ دوريات وتنصب نقاط بـمداخل ومخارج مدينة الحوطة وضواحيها.

وأوضح مدير أمن محافظة لحج اللواء الركن صالح السيد أن قواته نفذت حملة أمنية تحت شعار منع إطلاق الرصاص العشوائي في المناسبات وغيرها في مدينة الحوطة وضواحيها.

وأشار السيد في تصريح إعلامي قمنا بإصدار توجيها للبدء بتنفيذ حملة منع إطلاق الرصاص بقيادة أحمد اللحجي قائد كتيبة التدخل السريع أمن لحج.

منوهاً الى انه تم وضع خطة أمنية لإنهاء أو الحد من هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا وهي إطلاق الرصاص العشوائي في مديرية الحوطة وضواحيها.

واشار إلى أن الحملة يجب أن يرافقها دور إعلامي وتثقيفي فعال سواءً على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المقروء والمرئي والمسموع أو حتى من خلال منابر المساجد وتأثيرها للتوعية من مخاطر إطلاق النار العشوائي في الأعراس والمناسبات وتهديد حياة المواطنين الآمنين وإقلاق السكينة العامة.

ودعا اللواء الركن صالح السيد،، كل نشطاء الإعلام والمثقفين وأصحاب الرأي إلى التفاعل مع الحملة والمساهمة في إنجاحها من خلال التوعية وإرشاد المواطنين بالتقيد بالتعليمات الأمنية حفاظاً على سلامتهم وأمن واستقرار بلادهم.

وشدد على من يخالف سيتعرض لـغرامة مالية وللسجن، فأرواح الناس ليست للعب حد وصفه.. مؤكداً،، عزم وإصرار قواته على مواصلة تنفيذ هذه الحملة وإنجاحها دون تساهل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توجيهات امنية بلحج لمنع إطلاق الرصاص العشوائي بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق