المشهد الأخير من النهاية المتوقعة للميسري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق مغردون في الداخل اليمني وخارجه على ظهور أحمد الميسري في مقابلة بثتها الجزيرة الأربعاء ، بأنه المشهد الأخير من نهايته المتوقعة.

وتناول مغردون تناقضات الميسري طيلة الحلقة التي أظهرت حالة التخبط الذي يعيشها والانهيار الذي أصابه بعد ترحيله من ووفاء قادة الانتقالي له وعلى رأسهم الرئيس عيدروس الزبيدي في حمايته ومعاملته بإحترام..ورصدت عدن تايم بعض تغريدات من عدد هائل نورد منها :

د.علي القحطاني :
‏دوغمائية ‎#احمد_الميسري نزق يكشف حالة الأزمة النفسية التي يعيشها الرجل الذي فقد كل شي في لحظة، وأصبح كرتا محروقا ليس ذو أهمية.

العميد خالد النسي : ‏الأخ أحمد الميسري خسر كثير من خلال ظهوره على قناة الجزيرة ، كشف كل اوراقه دخل في عداء مع الجميع تلفظ بالفاظ ما كان يجب إن تقال ، أخي العزيز لا كرامة لإنسان إلا اذا كان في صف أهله مدافع عن أرضه ونحن كجنوبيين أرضنا استباحت وأهلنا يعانون الظلم ويجب أن نبقى صفًا وأحدًا لننتصر لهم.

‏لطفي شطارة :أثبت الميسري أمس أنه لا مشروع جنوبي للحل السياسي في الا مشروع الانتقالي،وسط التخبط الذي ظهر فيه،يكفي ان تتابع ردود الفعل على مقابلته أمس على قناة الجزيرة ليعرف الجميع ان الانتقالي يسير في الإتجاه الصحيح وبإتزان،ويقود قضية شعب في طريق آمن وبكل مسؤولية.
سقطت الاقنعة.

جمال الوطحي :
‏نجحت قناة الجزيرة في احراق كرت الميسري نهائيا .

نافع بن كليب :
‏في الحرب الاخيرة واثناء اصدار التوجيهات بالحسم والتقدم للسيطرة على المنطقة التي كانت تتواجد فيها مجاميع الميسري اتت توجيهات من الرئيس القائد ‎#عيدروس_الزُبيدي بعدم المساس باحمد الميسري ومعاملته باحترام وتسليمه لقوات العربي دون اي اسائه له.
شتان بين الثرى والثريا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المشهد الأخير من النهاية المتوقعة للميسري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق