بماذا علق قائد ألوية العمالقة على الاستهداف الإرهابي لقيادة قوات الدعم والاسناد بعدن؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد قائد ألوية العمالقة العميد / عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، وقوفهم التام مع القيادات الأمنية والعسكرية في مكافحة كل بؤر التطرف والإرهاب.
جاء ذلك التأكيد في بيان أصدره العميد المحرمي، أدان في التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف موكب قائد ألوية الدعم والإسناد العميد/ محسن الوالي وأركان حرب ألوية الدعم والإسناد العميد / نبيل المشوشي، نهار الخميس 4 مارس، في العاصمة وأسفر عن استشهاد جنديين وإصابة آخرين بجروح.

وجاء في البيان ...

بسم الله الرحمن الرحيم.

قال تعالى:- {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}…

ندين ونستنكر بأشد العبارات التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف قائد ألوية الدعم والإسناد العميد / محسن الوالي، وأركان حرب ألوية الدعم والإسناد العميد / نبيل المشوشي، صبيحة اليوم في العاصمة عدن، وراح ضحيته شهداء وجرحى من الجنود المرافقين ضمن الموكب.
ونؤكد وقوفنا التام مع القيادات الأمنية والعسكرية في مكافحة كل بؤر التطرف والإرهاب التي تتعمد سفك دماء الإبرياء ونشر القتل والخوف والدمار وتسعى لزعزعة الأمن والإستقرار في ربوع الوطن.

ختاماً.. نسأل الله تعالى الرحمة والمغفرة للشهداء الأبرار؛ والشفاء العاجل للجرحى.

العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي القائد العام لألوية العمالقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بماذا علق قائد ألوية العمالقة على الاستهداف الإرهابي لقيادة قوات الدعم والاسناد بعدن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق