أول تعليق لرئيس الوزراء بشأن الاستهداف الإرهابي لقيادة قوات الدعم والاسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطمان رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على سلامة قائد قوات الدعم والاسناد العميد محسن الوالي وأركان حربها العميد نبيل المشوشي، عقب التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدفهما اليوم في العاصمة المؤقتة .

وعبر رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه مع الوالي والمشوشي، عن ادانته الشديدة لهذا الهجوم الغادر الذي أقدمت عليه عناصر إرهابية خارجة عن النظام والقانون.. شاكرا الله على سلامتهما ومقدما خالص التعازي لمن استشهدوا في هذا الهجوم الإرهابي وتمنياته للشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، باجراء تحقيق فوري لمعرفة ملابسات هذا الهجوم الإرهابي .. مؤكدا ان غايات من يقف ورائه لن تتحقق، وسيكون مصيرها الفشل كما حدث في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي.

بدورهما عبر قائد الوية الدعم والاسناد وأركان حربها، عن تقديرهما لهذه المشاعر من رئيس الوزراء.. واشارا الى ان هذه الاعمال لن تثني قوات الدعم والاسناد عن مواصلة مسؤولياتها في الدفاع عن عدن وملاحقة العناصر الإرهابية الإجرامية واجتثاثها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول تعليق لرئيس الوزراء بشأن الاستهداف الإرهابي لقيادة قوات الدعم والاسناد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق