محلل سياسي إيران حاول الحفاظ على اذرعها الإجرامية غرار مليشيا الحوثي في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق المحلل السياسي, اوسان بن سدة, عن تأثير العقوبات الجديدة للوزارة الأمريكية على قيادات مليشيات وعلى صعيد المفاوضات السياسية.

وقال بن سدة .." نحن نرحب بأي قرارات في هذا الاتجاه تطال مليشيات الحوثي أو قيادتهم العسكرية والسياسية وهناك تناقض مابين القرارات الصادرة الأسبوع الماضي ضد قيادات حوثية أخرى وبين الإدارة الأمريكية الجديدة التي ذهبت إلى سحب تصنيف كمليشيات إرهابية والعالم اجمع يقوم بالممارسات التي يقوم بها الحوثييين وتصنف كجرائم من الدرجة الأولى في الجرائم الإرهابية لذلك تأتي القرارات لحفظ الإدارة الأمريكية الجديدة بعد ما سحبت التصنيف الذي أقرته الإدارة الأمريكية السابقة".

وأضاف في حديثه لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق".."لا اعتقد ان القرار له تأثير كبير لان العقوبات ليست لقيادات أساسية في المليشيات الحوثية نحن نعلم أن الحوثيين لديهم قيادات هي التي تملك القرار السياسي القيادات الدينية والعليا ولم يأتي ضدها أي قرار".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سياسي إيران حاول الحفاظ على اذرعها الإجرامية غرار مليشيا الحوثي في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق