مؤسسة مجتمعية تعتب على تقصير المنظمات الدولية في دعم النشاط التنموي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عتبت هويدا عدنان مؤسسة الوردة البيضاء الاجتماعية التنموية الخيرية، على بعض المنظمات الدولية في التعاون مع المنظمات والمؤسسات المحلية في والتركيز على الجانب الاعلامي أكثر من المردود الإنساني.

وقالت وردة في حديث لصحيفة عدن تايم : نحن في هذه الأيام المباركة نسأل الله وأهل الخير في عدن وخارج الوطن، إلى دعم المؤسسات والمنظمات الفقيرة ، مثل مؤسستنا الوردة البيضاء، لأجل نتمكن من تقديم الخدمات الإنسانية وتنفيذ الدورات والورش التدريبية والتوعوية، التي تستهدف النساء والفتيات في البيئات المحلية الأشد فقرًا، بل والتي تعيش تحت خط الفقر..

ودعت هويدا المنظمات والمؤسسات الخيرة أو مندوبيها لزيارة المؤسسة والإطلاع على البيئة والظروف القاسية جدًا للنساء والفتيات والأطفال التي تستهدفهم مؤسسة الوردة البيضاء الاجتماعية التنموية الخيرية في منطقة الفارسي في مديرية عدن الصغرى البريقة - عدن.

وكانت قيادة مؤسسة الوردة البيضاء الاجتماعية التنموية الخيرية، قد ناقشت برئاسة هويدا عدنان ، رئيسة المؤسسة في مديرية عدن الصغرى - البريقة الثلاثاء عددًا من الأنشطة المزمع إقامتها في شهر رمضان الفضيل، ووقفت أمام النجاح الذي حققته المؤسسة بإقامة دورة التفصيل والخياطة بتعاون المدربة الأستاذة رضا سعيد عقلان، وطيلة أيام شهر فبراير الماضي، أستهدفت دورة التفصيل والخياطة (12) فتاة وإمرأة من الأسر الأشد فقرًا والساكنة في الحي الشعبي (الفارسي) وأغلب منازله من الكراتين والفصيح مع انعدام كلي للبيئة الصحية ومياه الشرب والصرف الصحي، وقد تلقت المشاركات عدد من الدروس لإكتساب مهارات الخياطة والتفصيل.

ومؤسسة الوردة البيضاء من المؤسسات الفقيرة، وقد نفذت دورتها الأخيرة معتمدة على عدد (2) ماكينتين خياطة عادية فقط، ومساهمة العضوات بتوفير أدوات التفصيل والخياطة.
وهي بحاجة إلى دعم المنظمات المحلية والأقليمية لمساعدتها في إقامة المشاريع الخاصة بالنساء المعنفات والأطفال والنساء اللاتي يعشن في بيئة هي الأكثر فقرًا..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة مجتمعية تعتب على تقصير المنظمات الدولية في دعم النشاط التنموي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق