أمن لحج يضبط إمراة وزوجها بتهمة " بيع طفلتهم الرضيعة بـ 100 الف ريال "حصري"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت عمليات أمن محافظة عن واقعة غريبة وعجيبة تحدث لأول مرة في مدينة الحوطة، أن إمرأة وزوجها قاما ببيع طفلتهم بمبلغ مائة الف ريال يمني.

وجاء في افادة للامن , تلقي الأجهزة الأمنية بلحج بلاغاً يفيد عن قيام كلاً من (س، ع، هـ) يبلغ من العمر 40 عاماً متزوج من إمرأة تدعى (ص، م، ح) في عقدها الثاني قاما ببيع طفلة على إمرأة تدعى (ن، م، أ) تقطن في مديرية دار سعد شمال العاصمة .

وفي تفاصيل الخبر :"عقب تلقي الأجهزة الأمنية البلاغ القي القبض على الرجل والمرأة وايداعهم السجن للتحقيق لـشكف أسباب ودوافع بيع طفلة لم يتجاوز عمرها 3 اشهر على إمرأة أخرى بمبلغ مائة الف ريال يمني.

مصدر أمني أوضح لعدن تايم بأن الأمن تمكن من استرداد الطفلة البالغة ثلاثة اشهر وايداع المتهمين السجن حتى يتسنى للأمن استكمال كافة الإجراءات القانونية بشأن ما يحدث.

ولم يفصح المصدر عن أسباب قيام الزوج والزوجه ببيع طفلتهم التي لم تبلغ الثلاثة الاشهر الاولى.. موضحاً في ذات السياق عن فتح تحقيق بشأن هذه الواقعة الغريبة حد تعبيره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن لحج يضبط إمراة وزوجها بتهمة " بيع طفلتهم الرضيعة بـ 100 الف ريال "حصري" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق