وفاة مواطن ناج من من حريق ملفه مفتوحا في النيابة تاركا ثلاث بنات دون عائل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفي مواطن في مستشفى صابر المواطن عارف نصيب متأثرا بالمرض الذي داهمه إثر حريق التهم شقيقه أحمد وزوجته ونجله في العمارة التي يسكنونها معا والواقعة وسط مدينة كريتر.

وشب الحريق في العمارة يوم 5 يناير الماضي الواقعة بسوق الكدر في حادث مازال ملفه مفتوحا في النيابة العامة بسبب إشتعال النيران في أوقات متفاوتة التهمت ثلاثة أدوار برمتها.

ودخل عارف نصيب المستشفى متأثرا بالصدمة التي لحقت به وعائلته الناجية من الحادث وكاد ان ملف الحريق لولا طرف من أسرة زوجة شقيقه طالب بالتحقيق في ملابسات الحريق وبلغت الى توجيه الاتهام له وظل يردد ويسائل كل من يواسيه بالمصاب الجلل : هل يمكن ان أقتل شقيقي ؟ حتى وافته المنية اليوم الأثنين للقاء شقيقه في رحاب الله.

وقال مقرب للإسرة ان المتوفي عارف نصيب ترك ثلاث بنات وحيدات "لا مأوى ولا مورد دخل"، ويسكنن حاليا في الفندق الذي نقلوا اليه عقب الحريق، الرجل الاول في المديرية إبراهيم منيعم الى إيصال هذه القضية الى ذوي الشأن في قيادة المحافظة والجهات ذات العلاقة بالرعاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة مواطن ناج من من حريق ملفه مفتوحا في النيابة تاركا ثلاث بنات دون عائل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق