حضرموت.. مواطن يفارق الحياة بعد 5أشهر من المماطلة في منحه جواز سفر للعلاج بالخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفي المواطن، محمد علي بارشيد، في بحضرموت، وذلك على خلفية تأخر معاملة استخراج جواز سفر للعلاج في الخارج، لمدة خمسة أشهر.
وعلى خلفية هذه الحادثة المأساوية كلف مدير أمن ساحل بتشكيل لجنة تحقيق.
وحسب التوجيه المعنوي بأمن حضرموت، فقد التقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري وبحضور النائب الأول لمدير الأمن العميد عبدالعزيز الجابري، اليوم الأحد، بأسرة وأقارب الفقيد محمد علي بارشيد الذي توفي قبل استخراج جواز سفر له لغرض السفر للخارج للعلاج وفارق الحياة.

وكلّف اللواء العامري لجنة للتحقيق في الحادثة برئاسة النائب الأول لمدير الأمن بساحل حضرموت ونائب مدير إدارة الأمن بمديرية مدينة المكلا والمفتش العام بأمن ساحل حضرموت وآخرين وممثل عن أسرة الفقيد بارشيد وذلك للتحقيق في الحادثة الذي كانوا السبب في تأخير المعاملة التي استمرت قرابة خمسة أشهر وتأخر استخراج جواز السفر للفقيد بارشيد ورفع نتائج التحقيق لوكيل الوزارة مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت لاتخاذ ما يلزم على ضوء ما توصلت إليه لجنة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. مواطن يفارق الحياة بعد 5أشهر من المماطلة في منحه جواز سفر للعلاج بالخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق