قوات الأحمر تستحدث موقع عسكري في منطقة تموضع النخبة الحضرمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أفادت مصادر إعلامية، باستحداث قوات المنطق العسكرية الأولى الموالية لحزب اليمني، موقع في منطقة ساه بحضرموت، على خط التماس مع قوات .

وقالت المصادر إن القوات التي تتلقى أوامرها من علي محسن الأحمر زعيم جناح الإخوان العسكري، أرسلت صباح اليوم عربات مدرعة واطقم عسكرية وشيولات، وشرعت فيما يعتقد أنه استحداث موقع عسكري لها.

وأوضحت المصادر أن الموقع في منطقة ساه يقع على خطوط التماس بين ساحل الذي تتواجد فيه قوات المنطقة الثانية وقوات النخبة، ووادي حضرموت الذي يقع تحت القبضة العسكرية لقوات الأحمر (قوات المنطقة الأولى).

واستنكر إعلاميون هذه التحركات الاستفزازية من قبل قوات الأحمر، وقالوا في تعليقات رصدتها تايم، أنه كان الأولى بهذا القوات التحرك وتعزيز وليس داخل حضرموت.
وفي هذا الصدد قال الإعلامي أنور التميمي : "يا طيمس! يا أبا عوجا ! - في اشارة إلى قادة القوات الإخوانية - في مأرب مش في ساه !".

وعن التحركات أوضح التميمي : "فجر اليوم تفاجأ سكان منطقة غيل عمر مديرية ساه بمدرعات وأطقم وشيولات المنطقة الاولى وهي تتمركز في منطقتهم وتشرع في استحداث ما يعتقد إنها مواقع لها ..هذه المنطقة تتبع المنطقة الثانية والنخبة الحضرمية".

من جانبه قال الصحفي أحمد باجمال : "حد يقولهم ان طريق مأرب ليست من ساه ماذا تريد المنطقة الأولى من دخولها إلى ساه بينما الحوثي يهدد مأرب هل عززت قوات وأرسلت لهم قوات لمأرب ضد الحوثي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الأحمر تستحدث موقع عسكري في منطقة تموضع النخبة الحضرمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق