الجمعة ..تظاهرة تنبئ بتفجير الأوضاع في مقديشو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يزداد الوضع السياسي تأزما في مقديشو وتواجه البلاد تحديات بسبب إحتدام الخلاف بين المعارضة الصومالية والرئيس فرماجو وقوات الأمن.

ففي الوقت الذي دعت فيه المعارضة الصومالية وبعض الشخصيات السياسية د ومنظمات المجتمع المدني إلى الخروج في تظاهرة يوم غد الجمعة ةلتنديد ببقاء (فرماجو) بالسلطة والذي انتهت فترة ولايته في الرئاسة اصدرت القوات الأمنية أوامر تقضي بمنع الخروج في اي وقفات احتجاجية او تظاهرات مناوئة للرئبس فرماجو في العاصمة مقديشو منعا باتا ولن يسمح باقامتها ،بينما المعارضة تصر على اقامتها وممارسة حقها في التعبير السلمي الدي كفله لها الدستور الشرعي .وانه لا توجد هناك اي جهة لها الحق بان تلغي هذا الحق .

وفي موتمر صحفي عقد أمس في مقديشو أكد الصومالي السابق رئيس اتحاد المرشحين للرئاسة شيخ شريف شيخ احمد موجها كلامه إلي الرئيس فرماجو بانة نازل في تظاهرات يوم الجمعة واتحداك تطلق الرصاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجمعة ..تظاهرة تنبئ بتفجير الأوضاع في مقديشو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق