وفاة أطفال ونساء من أسرة واحدة جراء حادث مروع في لحج (أسماء)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت سيارة مرسيدس "بوكس" لحادث سير في مديرية طور الباحة شمال محافظة مساء يوم أمس، ما أسفر عن مصرع 3 ركاب بينهم طفلاً وإصابة 6 آخرين من ضمنهم نساء وأطفالاً، جلهم من أسرة واحدة.

وأعلنت عمليات أمن محافظة لحج في بيان لها عن وفاة أطفال ونساء وإصابة آخرين في حادث سير مؤسف بطريق عام بمديرية طور الباحة شمالاً.

وجاء في البيان:" تلقت عمليات أمن محافظة لحج إخطاراً بحدوث حادث لـسيارة مرسيدس بوكس اللون رصاصي بدون لوحة أرقام عقب تعرضها للإنقلاب نتيجة السرعة الجنونية.

وأشارت عمليات أمن محافظة لحج :" بناءً على المعلومات الأولية للحادث المؤسف فقد شملت قائمة المتوفين والمصابين على التالي : رهام كامل عبد الفتاح محمد العمر 27 عاماً من محافظة (متوفية)، اسماء إسماعيل عبد الفتاح محمد العمر 25 عاماً (متوفية)، عز الدين محمد عبد الفتاح 7 سنوات (متوفي).

ورصد البيان أسماء المصابين، شهد محمد عبد الفتاح دبوان 13 عاماً، رشاد جمال طاهر دبوان 4 سنوات، ماريا عبد الرحمن دبوان 19 عاماً، إيمان قائد حسن 27 عاماً، ذكرى فؤاد عبد الفتاح 10 سنوات، رهف جمال طاهر محمد 11 عاماً، وجميعهم من أسرة واحدة.

وعن الإجراءات المتخذة أوضح البيان:" بأنه جرى اسعاف المصابين إلى أقرب المستشفيات بينما الجثث تم نقلها إلى ثلاجة الموتى في العاصمة .

ولا يكاد يمر يوم في محافظة لحج دون أن تطالعنا المواقع الإخبارية والمستخدمون لمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة بخبر يتصّل بحوادث السير عشرات الحوادث ضحيتها أطفال ونساء ومصابين بجروح بالغة، تترك غالباً عاهات دائمة، في ظل تقاعس السلطات المحلية بالمحافظة بصمت مريب جراء مايحدث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة أطفال ونساء من أسرة واحدة جراء حادث مروع في لحج (أسماء) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق