الأمم المتحدة تؤكد ثقتها في المركزي اليمني عدن وتتعهد برفده بموارد مالية إضافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد الأستاذ شكيب حبيشي نائب محافظ البنك المركزي اليمني لقاء افتراضياً مع السيد مارك لوكوك الأمين العام المساعد للأمم المتحدة، منسق الشؤون الإنسانية مساء يوم الاثنين الموافق 22 فبراير 2021م.

وفي اللقاء ركز نائب المحافظ على الدور الإنساني الذي قام به البنك المركزي في توفير الاحتياجات والخدمات الأساسية والتي تأتي في مقدمتها السلع الأساسية التي تم تغطيتها عبر الوديعة السعودية، فضلاً عن الإسهام الفاعل للبنك المركزي في تامين المشتقات النفطية بصفتها سلعة استراتيجية يحتاج لها المواطن في كافة مناحي الحياه.

وقد أثنى السيد لوكوك على الدور الريادي للبنك المركزي اليمني في التخفيف من وطاءة الحرب على المواطن، ودوره الفاعل في توظيف النظام المصرفي لخدمة الأغراض الإنسانية.

وقد اعرب السيد لوكوك عن ثقته في قدرة البنك على الاستمرار في أداء دوره رغم الصعوبات التي واجهها، كما أكد على أهمية رفد البنك المركزي بموارد مالية إضافية تمكنه من الاستمرار في القيام بدوره الوطني على أتم وجه. وأكد السيد لوكوك حرصه الشديد على البحث عن موارد إضافية للبنك المركزي، وأهمية التنسيق المستمر بين البنك المركزي وبين كافة الأنشطة التي تقوم بها منظمات الإغاثة الإنسانية.

حضر اللقاء عدد من قيادات البنك المركزي اليمني، وعدد من العاملين في مكتب السيد لوكوك، وممثلين لبعثة في الأمم المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمم المتحدة تؤكد ثقتها في المركزي اليمني عدن وتتعهد برفده بموارد مالية إضافية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق