مليشيا الحوثي تتعثر في صحراء مأرب فلا تراجع ولا تقدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتواصل المعارك العنيفة بين القوات الحكومية والقبائل من جهة والمليشيات الحوثية الانقلابية من جهة أخرى للأسبوع الثالث على التوالي, ولا تقدم يذكر حتى اللحظة, فالقوات الحكومية والقبائل تمكنت من التصدي لجميع هجمات المليشيات الانقلابية ورغم ذلك مازالت المليشيات تعاود الهجمات من اتجاهات أخرى في تخوم مدينة على أمل اختراق ميداني رغم الفشل المستمر .

وأكد مصادر قبلية ان المليشيات الإرهابية تكرر الفشل كل يوم, ففي الساعات الماضية شنت المليشيات الحوثية هجمات على جبهات "هيلان" و"المشجح" و"الكسارة" في مأرب أعقبه معارك عنيفة بين الجانبين استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وشاركت فيها مقاتلات مستهدفة تجمعات المليشيات الحوثية في الجبهات الثلاث .

تمكنت القوات الحكومية من التصدي للهجمات وقتل 70 عنصرا من المليشيات الحوثية خلال المعارك وبضربات التحالف العربي فضلا عن تدمير عدد من الآليات العسكرية بينها خمس مدرعات وطقمان عسكريان.

وتعثرت المليشيات في الصحراء ولم تستطع النهوض بتقدم ميداني ولا بتراجع الى الخلف فثمن الأخير سيكون باهظا, سياسيا سيعزز شرعية التفاوضية وشعبيا سيظهر المليشيات وقد تكبدت هزيمة قاسية لم تكن تتصورها وذلك ما تخشاه مصادر سياسية وأخرى مطلعة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تتعثر في صحراء مأرب فلا تراجع ولا تقدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق