مراقبون يشككون في حيادية برنامج بثته "الغد المشرق" عن مركزي عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مهتمون بالقطاع المصرفي ان قناة الغد المشرق دخلت حلبة الصراع القائم بين إدارة البنك المركزي وخلية مناوئيه ممن تولوا قيادة البنك المركزي في وقت سابق.

وقالوا ان تخصيص الاعلامي جمال حيدرة حلقة خاصة مكرسة للنيل من إدارة البنك المركزي وإستضافة ضيوف من خندق المناوئين والبعض من منتسبي البنوك التجارية يعد إستهدافا مكشوفا.

وأعتبر مراقبون مستقلون الدفع بالبرنامج على هذا النحو دون إشراك البنك المركزي او طرف محايد لا يعدو سوى ان القناة قد زجت بنفسها في أتون الصراع المتكالب على البنك بحسب وصفهم .

وأضافوا ان بث برنامج "سرطان الأوطان" في هذه الأثناء وإسناد الحديث لطرف او اطراف مناوئة للبنك وقبل ان تنتهي الجهود الرسمية والاممية والشركة العالمية المكلفة بالتدقيق في حسابات البنك المركزي وقول كلمة الفصل ، محاولة للتشويش على تلك الجهود.

وأشاروا ان التقرير الذي أستعرضه البرنامج وكأنه وثيقة دامغة لم يكن كذلك فعند الكشف عن رواتب محافظ البنك ونائبه ، هل كانت رواتب الاولين أقل قدرا منها او بالريال اليمني؟

ودعا المراقبون قناة الغد المشرق الى تصحيح هذا الوضع وتستضيف خبراء واقتصاديين مستقلين لا صلة لهم بالحرب على مركزي عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مراقبون يشككون في حيادية برنامج بثته "الغد المشرق" عن مركزي عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق