مستثمر يطلق مناشدة لمحافظ عدن "احمد لملس"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رجل الاعمال والمستثمر/ محمد عثمان سالم العريفة في شكوى رفعها الى محافظ احمد لملس، عن الظلم والبلطجة التي يمارسها مجموعة من تجار الاراضي والسمساره المدعومين بعناصر مسلحة من الخارجين عن القانون، عمليات النهب والبسط على الاراضي التابعه له مستغلين بذلك الاوضاع والظروف التي تمر بها البلاد.

واشار المستثمر العريفة المدير العام 《لمؤسسة بن عثمان للمقاولات والتجارة العامة》، الى ان المؤسسه قد اقدمت في عام 1990م على شراء قطعة أرض لأقامة مشروع استثماري 《مدينة العريفه السكني》، وقد تحصلت المؤسسة على عقود رسمية وموافقة من قبل ادارة الأراضي والتخطيط الحضري بحجز مساحة مقدرة بـ《120.000 متر مربع》 تؤكد المستندات أمتلاكهم للأرض لتنفيذ المشروع.

واوضح المستثمر العريفه في الشكوى المرفوعة انهم يمتلكون كل الاوراق الرسمية والعقود التي تؤكد ملكيتهم للارض منذ عام 1990م، وقد قاموا بسداد قيمة الارض كاملة بالدينار والريال اليمني وذلك قبل الوحده وبعدها، مؤكد انهم تكبدوا العديد من الخسائر ويعانوا كثيرا نتيجة لعمليات البسط والنهب التي حدثت لارضهم.

وفي الشكوى التي رفعها المستثمر/ محمد عثمان سالم، اوضح حجم العذاب والتنكيل الذي عانوا منه طوال السنوات الماضية، واقدام هؤلاء التجار على ارتكاب ابشع الجرائم واقبحها ووصلت الى محاولة اغتيال حفيده 《عامر محمد عثمان》 وقد ادت الى اصابات خطيرة في جميع انحاء جسده اجبرتهم على علاجه لاكثر من سنتين في القاهرة، وكل هذه من اجل اسكاتهم عن المطالبة بحقوقهم.

وفي ختام الشكوى المرفوعه للمحافظ لملس، اقدم رجل الاعمال والمستثمر/ محمد عثمان سالم العريفة، بكشف وفضح التجار والسماسره "بالاسماء" الذين يقومون بانتهاك هيبه الدولة والتضليل بحقوق المواطنين ونهب اراضيهم مستغلين بذلك غياب الاجهزة الامنية وهم:

1. محمد عبدالله 《شركة الخدروج》 عنده مديونية (٥٠٠٠ م ٢).
2- ناصر الصويدر 《مؤسسة الصويدر للتجارة》 البيت ومصنع الجزيرة وأكثر من (١٥ موقع) .
3- عبده الجفري 《معرض الحرمين للسيارات》 (٢٥ موقع عبارة عن هناجر وأحواش تابعة لنا).
4- ناصر بامخزوم 《التيسير للخرسانة الجاهزة》 (حوش ٥٠٠٠ م ٢) .
5- قحطان بن عتوان 《مول ناينتي》 عنده مديونية (١٠قطع كل قطعة ١٥م في ١٥م) "مبلغ مالي".
6- ابو علي النخعي الاماراتي 《 سماء الامارات》 الفندق مملوك لي وتم البسط عليه من قبل.
7- محمد صالح بن سلمان 《حمامة السلام لتأجير السيارات والدفة》 المعرض والموقع مملوك لي وتم البسط عليهما .
8- عارف البشعي 《ميزان التوفيق》 بلطجي ومعتدي على عدد (٢ أحواش) .
9- أنور مجور 《وطن مول》 تم التنازل له ب(١٨٠٠٠ م ٢) وتم البسط على (٤٠٠٠٠ م ٢) المتبقي عنه ( ٢٢٠٠٠ م ٢) .
10- امين الذراع 《فندق جراند مول》 تم التنازل له ب (٦٠٠٠ م ٢) والمتبقي عنده حق (٥٠٠٠ م٢) في ساحل أبين وحوش خلف ملعب ٢٢ مايو ولم يحاسب عليها .
11- محمد الباشا 《بلطجي》 (حوش عبارة عن ١٢ قطعة) الواقع في خط عدن- .
12- محمد القميشي 《محطة بن جريبه》 تم تسليمي قيمة بقعة والمتبقي عنده قيمة بقعة أخرى تم الاعتداء عليها وبحوزة صهره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستثمر يطلق مناشدة لمحافظ عدن "احمد لملس" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق