توضيح من لجنة عقود أراضي المواطنين عدن - لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت لجنة عقود أراضي المواطنين في ولحج توضيحا عبر صفحتها على فيسبوك، بشأن واقعة إستدراج نائب رئيس لجنة عقود اراضي بئر فضل شمال عدن.

وتنشر عدن تايم نصه كما جاء:

توضيح بخصوص البلاغ السابق بواقعة استدراج المهندس بدر عبدالعزيز نائب رئيس لجان عقود المواطنين في بير فضل.

من خلال البلاغ السابق قد يفهم البعض أن "لجنة عقود المواطنين بير فضل" في حالة عداء مع القائد المناضل جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، وهذا بعيد كل البعد وعارٍ من الصحة ..

نحن نعي وندرك جيدًا أن القائد جلال الربيعي لا ولن يقف إلا مع المواطنين في بير فضل ومع أصحاب الحق في أي مكان، كما هو متعارف عليه في المجتمع العدني بنصرة المظلومين بالحق وليس بتهديد وبمثل هذه الأساليب الجبانة التي تم استدراج "المهندس بدر" بها.

ونقول لمن يرتكب مثل هذه الأعمال أنه يصطاد بالماء العكر، وإذا أراد أن يوصل رسالة أو لديه مظلومية عليه أن يظهر علنا وبإسمه فهناك قانون ومحاكم ونيابات تفصل في أي خصوم، وتبت في الخلافات سواءً كانت شخصية أو مادية، والأمن دوره معروف وهو شوكة الميزان التي تحقق العدل مع أي طرف بمعنى أنه محايدا، ينفذ التوجيهات القضائية والرسمية.

أما القائد جلال الربيعي فاستهدافه بهذه الطريقة واستخدام اسمه بمثل هذه الأعمال المخالفة للقانون من قبل أي شخص إساءة لأمن عدن أولا ولشخص الربيعي ثانيا، فالمواطن يرى الأمن أمله الوحيد لإنصافه من البلاطجة والمتنفذين، كونه الحامي لحقوقهم، وخير شاهد وقوفهه مع أصحاب العقود في بير فضل.

هذا وتعتبر تزوير الوثائق وتظليل الرأي العام والجهات القانونية والرسمية جريمة يعاقب عليها، مابالك أن يتم شرعنته وحمايته، فالمصيبة أعظم، قانونا وأخلاقا وعرفا وهذا ما يعرفه الجميع.

وسنظل نحن المواطنين متمسكين بحقوقنا وأراضينا مهما كلفنا الثمن، وسنقف في وجه أي شخص يمنعنا من تحقيق مطالبنا التي عادت إلينا كالحلم بعد زمن طويل مداه ثلاثين عامًا.

هذا وندين ونستنكر استدراج المهندس بدر عبدالعزيز، بمثل هذه الطريقة المنافية للائحة الأمنية والنظام والقانون، واستجوابه وتهديده، وسوف نحتفظ بإسم وهوية من قام بالتسجيل تحت التهديد، وإن عادوا عددنا.

-لجنة عقود أراضي المواطنين عدن -
-لجان بير فضل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توضيح من لجنة عقود أراضي المواطنين عدن - لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق