اول تعليق ل"رندا عكبور" على قرار تكليفها لإدارة مكتب الثقافة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتبرت رندا عكبور، قرار تكليفها مدير لمكتب الثقافة بعدن، شرف ووسام منحها إياه المحافظ لملس، مقدمه شكرها الجزيل له، وأشارت إلى أنها وبدعم المحافظ وكل الشرفاء من أبناء هذه المحافظة ستعمل على إعادة الوجه الثقافي المشرق لعدن.
جاء ذلك في منشور لها عبر حسابها على فيسبوك، وهو أول تعليق منذ قرار تكليفها الذي صدر أمس الخميس.
وقالت عكبور في تعليقها الذي رصده تايم : "اتقدم بجزيل الشكر والتقدير للاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن لانه منحني هذا الشرف والوسام الكبير، وهو قرار تكليفي مدير عام مكتب الثقافة بعدن".
وأضافت : "بإذن الله سأكون عند حسن ظنه بي وسأعمل بكل جد واجتهاد لاجل عدن وبدعم سيادة المحافظ وكل الشرفاء ومحبي عدن بإذن الله سنعيد لعدن وجهها الثقافي المشرق".
وأشارت : "ولا انسى ابدا أن اتقدم بجزيل الشكر لكل شخص قدم لي التهنئة بهذا القرار وكل من يثق بي وبقدراتي".

وأمس الخميس، اصدر الاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن اليوم الخميس تكليفات جديدة لعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية لفروع الوزارات في محافظة عدن، وقضت القرارات بتكليف كل من الأتي :
- رندا صالح عبده عكبور.. مدير عام مكتب الثقافة عدن
- هدى خالد الكازمي.. مدير عام مكتب الاعلام عدن
- اشتياق محمد سعد عبدالله.. مدير عام تنمية المراة لديوان محافظة عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اول تعليق ل"رندا عكبور" على قرار تكليفها لإدارة مكتب الثقافة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق