مبعوث واشنطن الى اليمن :الحوثيون صاروا "في موقف عدواني للغاية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال المبعوث الأمريكي الخاص إلى تيم ليندركينج، إن صاروا "في موقف عدواني للغاية"، بالنظر الى الهجمات التي ينفذونها ضد السعودية ومحافظة ، خلال الأيام الأخيرة.

وأضاف ليندركينج في مقابلة مع قناة "بي بي آس" الأميركية: "بينما وجه الحوثيون رسائل تشير إلى أنهم مستعدون للقيام بما يلزم من أجل السلام، الا ان ما نراه خلال اليومين الماضيين لا يشير الى ذلك".

وتابع: "نرى الحوثيين في موقف عدواني للغاية في الوقت الحالي، إذا نظرنا لهجماتهم عبر الحدود على السعودية والهجوم الذي يشنوه على مأرب، إحدى المدن الرئيسية شمالي اليمن والتي تمتلك منشآت نفطية.. تحركاتهم على الجبهتين عدوانية".

وأشار الدبلوماسي الاميركي إلى أن الولايات المتحدة "ستتكئ الى جهات دولية فاعلة لما لها من تأثير على الحوثيين، لنرى ما يمكنها فعله أيضا. هذا ليس شيئا يمكن للولايات المتحدة أن تفعله بمفردها".

وأردف: "سيتطلب الأمر تنسيقا وثيقا للغاية مع مبعوثي الأمم المتحدة، ، ومع السعودية، ومع الدول المجاورة أيضا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مبعوث واشنطن الى اليمن :الحوثيون صاروا "في موقف عدواني للغاية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق