قيادات جنوبية تسخر من مزاعم حميد الأحمر - رصد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سخر نائب رئيس الشيخ من تنظيرات قادة مليشيا الإخوان الفارين في عدد من عواصم العالم والاقليم .
وقال بن بريك ان هولاء القادة تركوا منازلهم للحوثيين وذهبوا للتنظير من عن كيفية التعامل مع المليشيا.
وأضاف بن بريك في تغريدة له على صفحته في تويتر " قسما بالله إن الحر سيموت مدافعا عن بيته وعرضه وأرضه ولا يرضى الهوان على يد أو غيره " .
وأرداف:" لكننا بتنا في زمن أصبح الأنذال لهم مكان ولا أبعد من النذالة" .
وتابع في كلام موجه ضمنيا للقيادي الاخواني حميد الاحمر " تنتظر من يقاتل عنك لتحرير الحَصَبَة " .
الى ذلك شن المحامي والقيادي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي هجوما لاذعاً على القيادي في مليشيا الإخوان الإرهابية حميد الأحمر حيث قال انه لو كان فيخ نخوة لحرر منزله من الحوثي.
وقال الشعيبي في تغريدة له على “تويتر”:” السعودية جعلت من حاشد امبراطورية حكم بالشمال ومن الشيخ الأحمر وأولاده اباطرة واثرياء ويظهر اليوم حميد الأحمر يهاجم السعودية من تركيا ويدعي للتحالف مع تركيا وقطر" .

وأضاف" حميد الاحمر بحوار مع الجزيرة يدعو لاسقاط ونقول له تعال جرب بنفسك ".

وختم حديثه بالقول:" ولوفيك نخوة كان حررت بيوتكم من الحوثي يا هارب " .

من جهته علق الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب على ما قاله حميد الاحمر في حواره الاخير مع موقع الجزيرة نت .
وقال النقيب ان ما قاله حميد الاحمر دليل على بلوغ الجنون منتهاه في عقول قيادات الاخوان حد محاولة تخليص انفسهم من وزر خيانتهم للمقاومة والتحالف وتجريد الحوثي من جرائمه.

وكان حميد الاحمر قد ظهر في حوار له يتهجم على #_العربي ويطالب بوجود تركيا في ، ويتحدث عن معركة مع الانتقالي والامارات في وليس مع الحوثي # .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات جنوبية تسخر من مزاعم حميد الأحمر - رصد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق