عقب دعوات لتعزيز جبهاتهم....مشهد مسرحي ودرامي واضح يكشف خيانة الإخوان في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلق نشطاء ورواد جنوبيين بمواقع التواصل الاجتماعي تحذيرات لجميع ابناء المغرر بهم من قبل جماعة الاخوان التي اطلقت نداء عن طريق قياداتها المقيمه خارج البلد وذلك لرفد واسناد جبهات القتال التابعه لهم بمحافظة معقل الجماعة والتي تشهد هذه الايام سقوط مدوي وتسليمها للانقلابيين في مشهد مسرحي ودرامي واضح يكشف خيانة الإخوان.

وغرد الناشط منير احمد بصفحته على الفيس بوك داعياً ابناء الجنوب لرفض هذه الدعوات وعدم الانسلاخ خلفها، مشيراً في تغريدة الى ان هذه الدعوات ماهي الا محارق وكمائن لأبناء الجنوب للتخلص منهم واقحامهم في معارك لا ناقة لهم فيها ولا جمل، موضحاً أن الشمال فيه مايكفي من الرجال ومايفوق تعداد الجنوب باكمله، محذراً في ختام تغريدته على إيقاف هذه المسرحية وعدم الزج بابناء والجنوب عامه في مناطق فيها من القبائل من هو اكثر تسليحا من قبائل الجنوب وفيها من الرجال من هم اكثر عددا من الجنوب بأكمله .

كما غرد الإعلامي محمد عبدالله بوعيران في صفحته على الفيسبوك قائلا،. ان مرتزقة جماعة الاخوان الارهابية تطالب بالمدد لاسيادها في مأرب، واضاف بوعيران،. نحن حضارم جنوبين حرب مأرب لاتعنينا من قريب او من بعيد.

وغرد ناشطون آخرون حيال هذه الاحداث والدعوات المشبوهة بأن الذين ارسلوا ابنائهم قبل سنه لغزو , بالأمس ابرموا اتفاق مع الحوثه وتعهدو بالحياد لتجنيب ارضهم الاقتتال وعدم السماح لجيش مايسمى الشرعيه بالمرور منها او استخدام ارضهم للقتال في مشهد عزز الاتفاقات والتأمر الذي تحيكه الاطراف المتصارعة بالشمال.

ولاقت الدعوات حالة رفض واستنكار من قبل ابناء الجنوب، فيما استهجن نشطاء بمحافظة التعبة التي تقوم بها جماعة الاخوان المحتله للمحافظة، متسائلين عن جيش الذي يملك من العده والعتاد مايكفي لانهاء مليشيات ، فكيف يتم الركون على مواطني محافظة شبوة الذين لا يمتلكون اي ترسانة سلاح وعتاد ويراد احراقهم بمعركة مأرب لإفراغ المحافظة من شبابها وقبائلها الذين اكتوو بغطرسة هذه المليشيات الجاثمة والمحتله لمديريات المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عقب دعوات لتعزيز جبهاتهم....مشهد مسرحي ودرامي واضح يكشف خيانة الإخوان في مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق