برلماني إخواني يحمل السعودية الخلل العسكري في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا النائب البرلماني في كتلة التجمع اليمني للاصلاح شوقي القاضي المملكة العربية السعودية الى تسليح الجيش الوطني بالسلاح الثقيل وليس بسلاح حراسة المنشئات على حد قوله في حديث لبرنامج "المساء اليمني" من قناة بلقيس.

ونقل القاضي في سياق حديثه للقناة عن قادة عسكريين شكوا له عدم إمتلاك السلاح الثقيل ، الذي تحوز عليه فقط القوات السعودية المتواجدة في دون سواها وكشف القاضي تواصله بهذا الخصوص مع الجنرال علي محسن الاحمر وقال ان ما يجري من حصار وتشديد الخناق إنما لفقدان وحدات الجيش الوطني للسلاح الثقيل.

مراقبون علقوا على تصريحات النائب شوقي القاضي بأن البرلماني الاخواني أغفل في هذه الجزئية أسباب سقوط العديد جبهات الشمال التي يقودها الجنرال محسن والمقدشي وتسليم وحداتها العسكرية اسلحتها الخفيفة والثقيلة لمليشيات ، معلقين "المرء لا يلدغ من الجحر مرتين"، حسب تعبيرهم.

وأشاروا الى ان إصرار الإخوان على تحميل السعودية مسؤولية الاختلالات في الجبهات هروب وتنصل ، لافتين الى جبهات ظلت في وضع اللاحرب طيلة الخمس السنوات رغم التسليح الكبير الذي عززه العربي سوى في نهم وصرواح او غيرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برلماني إخواني يحمل السعودية الخلل العسكري في مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق