غلاب: الأمم المتحدة حولت طاولة المفاوضات إلى أداة لتقوية الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق رئيس مركز الجزيرة للدراسات والبحوث, الدكتور نجيب غلاب, عن نشاط المبعوث الاممي في وقال.."لم يحقق أي شي ملموس على مستوى الأرض, ولا حتى على مستوى المفاوضات, والانجاز الوحيد الذي حققه هو ملف الأسرى وهو اقل من 15% من الملف وأما بقية الملفات لم ينجح مارتن جريفيث بأي شي رغم اللقاءات المتعددة التي يقوم بها والتنقلات المتعددة وتشكيل خلايا ومؤتمرات وورش عمل".

وتابع في حديثه لبرنامج "خط احمر" على قناة "الغد المشرق".. "لكن من ناحية عملية وجدنا انه لا اتفاق ستوكهولم نجح ولا قرار مجلس الأمن رأينا أي تنفيذ لأي بند من بنوده ولا الحوثية توقفت عن هجومها ولا حالة الحرب توقفت بل يزداد الصراع يوميا والسبب الحوثية وتدخلات إيران".

ونوه "دور الأمم المتحدة دور مسير لكنه حول طاولة المفاوضات إلى أداة أسهمت في تقوية وتغلغله ونمو جهاز موازي يحكم مؤسسات دولة مختطفة في ويمارس الانتهاكات ومستمر في حربه ضد اليمنيين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غلاب: الأمم المتحدة حولت طاولة المفاوضات إلى أداة لتقوية الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق