رئيس الوزراء يناقش مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي الاحتياجات التنموية للبلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في اتصال هاتفي مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف الحجرف، عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

كما تم استعراض جدول أعمال الاجتماع التاسع عشر للجنة الفنية المشتركة بين والأمانة العامة لمجلس التعاون والمقرر عقده مطلع مارس القادم، لتحديد الاحتياجات التنموية لليمن.

وأشاد رئيس الوزراء بالدور الريادي لمجلس التعاون لدول الخليج العربي، في دعم اليمن وشعبها في مختلف الظروف والأحوال ووقوفه مع في استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب..لافتاً الى المهام الماثلة امام الحكومة الجديدة والأهداف التي تسعى الى تحقيقها والتحديات التي تواجهها والدعم المطلوب لإنجاح أعمالها ومهامها في استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي.

بدوره أكد امين عام مجلس التعاون، دعم المجلس ومساندته لليمن والشعب اليمني وتعزيز أمنه واستقراره في ظل الشرعية الدستورية ووفق المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يناقش مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي الاحتياجات التنموية للبلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق