مناقشة خطورة تداعيات الأخذ بتوصيات لجنة الخبراء الدولية بشأن 91 شركة يمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش إجتماع عقد اليوم عبر تقنية الإتصال المرئي برئاسة وزيرا الصناعة والتجارة محمد حزام الاشول والشؤون القانونية وحقوق الانسان أحمد عرمان خطورة تداعيات الأخذ بتوصيات لجنة الخبراء بشأن 91 شركة يمنية تعاملت مع الوديعة السعودية والتي اعتمدت على بيانات وتسريبات مغلوطة .

ودعا الإجتماع الذي ضم مدير الجهاز التنفيذي لتسريع تعهدات المانحين ودعم تنفيذ سياسات باليمن علاء قاسم، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية محمد عبده سعيد ونائبه رئيس الغرفة التجارية بعدن ابوبكر باعبيد، ومستشار وزارة الخارجية وشؤون المغتربين احمد الشرعبي،
ونخبة من البعثة التجارية اليمنية، ْإعادة النظر في توصيات لجنة الخبراء التي إستندت على بيانات ومعلومات مغلوطة وإعادة صياغتها وفق معلومات صحيحة ورسمية وعدم اتخاذ أي إجراءات سلبية قد تؤثر على القطاع الخاص وتفاقم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المتدهورة في .

في الإجتماع أكد وزير الصناعة والتجارة أن القطاع الخاص يمثل الشريان الرئيسي في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية واسهم اسهاما فعالا في الحفاظ على بنية المجتمع وتأمين المخزون الغذائي الاستراتيجي والأمن الغذائي رغم الخسائر الاقتصادية الكبيرة التي تعرض لها نتيجة الحرب والصراع المفروض على حركة الأفراد والتجارة والأموال في كافة القطاعات .. مشدداً على أهمية الشفافية واستقصاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي والبيانات الصحفية المغلوطة التي قد تؤثر سلبا على القطاع الخاص والاقتصاد الوطني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة خطورة تداعيات الأخذ بتوصيات لجنة الخبراء الدولية بشأن 91 شركة يمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق