نيويورك.. إتحاد الغرف "التجارية" يحذر من تداعيات الاخذ بتوصيات الخبراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذر أتحاد الغرف التجارية الصناعية اليمنية في رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيريس واعضاء مجلس الامن، من تداعيات الاخذ بتوصيات خبراء لجنة الجزاءات بشأن 91 شركة يمنية تعاملت مع برنامج الوديعة السعودية.

و‏جاءت الرسالة بعد أن تبين ادراج مجلس الامن توصيات خبرائه بشأن القطاع الخاص اليمني في اجنده اجتماعه المقرر الخميس المقبل. 

‏وأكد الاتحاد بأن "ادعاءات فريق الخبراء- التي نرفضها - ضد 91 شركة يمنية شاركت في برنامج الوديعة السعودية 2018 تعد بالغة الخطورة"، لافتًا الى أن تداعياتها "قد بدأت بالفعل الاضرار بالقطاع الخاص، مضيفًا" بأن ذلك ربما قد تؤدي إلى قطع الإمدادات الخارجية للسلع الأساسية في ". 

و‏اضاف:"تستند هذه الادعاءات الواردة في التقرير الموجهة ضد القطاع الخاص في اليمن على أسس واهية وبيانات خاطئة، حيث إنه لم تأخذ بعين الاعتبار وجهات نظر الأعضاء في اتحاد الغرف التجارية والصناعية ولم يعطوا حق الرد ولم يتم اطلاعهم على تلك الادعاءات الموجهة ضدهم قبل نشر التقرير". 

‏وقال الاتحاد ان التوصيات الواردة في التقرير "أضرت بشكل مباشر بالقطاع الخاص اليمني، جراء قلق الشركات خارج اليمن، وانعدام حالة الثقة في التعامل مع الشركات اليمنية التي وصفها التقرير بـ "الفاسدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نيويورك.. إتحاد الغرف "التجارية" يحذر من تداعيات الاخذ بتوصيات الخبراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق