بن بريك : مكونات ممسوخة بإسم الجنوب بياناتها تكشف حقيقة مشاريعها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال القيادي الجنوبي الشيخ "منذ تم إعلان بيان التاريخي وتفويض الرئيس عيدروس بقيادة المرحلة نحو الاستقلال، لم تهدأ قوى الشر فدأبت لتفريخ مكونات ممسوخة باسم وليس لها من مشروع استقلال الجنوب شي، إنما أدوات لمشاريع مضادة للاستقلال "، مشيرا الى :مكون تلو الآخر واجتماع تلو الآخر وهات ياصور وكلها زوبعة في فنجان".

وأضاف بن بريك ، نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي في تغريدات رصدتها عدن مخاطبا الرأي العام " انظروا من يقف خلف تلك الاجتماعات والبيانات والمكونات ومن الداعم لها فهذا يكفي لمعرفة حقيقة المشاريع" .

وتابع " أن تقول إنك جنوبي فلا تزايدوا علي وأنك مع الوحدة، أحترمك لأنك صريح، لكن يجب أن تحترمني كذلك فأنا لا أريد وحدة الذل والضياع، وعندما تحرض على غزو الجنوب فأنت حينها عدو ولا مزايدة".

وفشلت كثير من المكونات التي قدمت نفسها ممثلة لإرادة شعب الجنوب على إثر قيام الذي ضم العديد من المكونات والقوى السياسية الجنوبية في الساحة ونخب سياسية واكاديمية مستقلة ، الا ان بعضا من تلك المكونات مازال يراهن على إعاقة مشروع شعب الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك : مكونات ممسوخة بإسم الجنوب بياناتها تكشف حقيقة مشاريعها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق