البرلمان اليمني يطالب الرئيس والحكومة بالإنسحاب من إتفاق ستوكهولم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب اعضاء بنسخته التابعة للشرعية، الرئيس والحكومة بضرورة توجيه رسالة عاجلة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي تتضمن الإعلان عن إنسحاب من إتفاق ستوكهولم الموقع مع ميليشيا في اواخر 2018 بشأن وقف الإقتتال والتهدئة في جبهات الساحل الغربي والحديدة.

وقالت رسالة موجهة من اعضاء البرلمان اليمني حصلت تايم على نسخة منها، ان هذه الدعوة تنطلق بسبب عدم فاعلية الاتفاق وعدم التزام الحوثيين بمضامينه واستمرار خروقاتهم المتكررة في وجبهات الساحل الغربي.

كما طالب البرلمان وفقا للمذكرة الرسمية المرفوعة للرئاسة والحكومة اليمنية، بتوجيه وتحريك كافة جبهات القتال في البلاد لتخفيف الضغط على محافظتي والجوف اللذين يتعرضا لهجوم حوثي منذ ايام، معتبرة ان عدم إتخاذ هذه القرارات وعلى وجه السرعة سيتم تفسيره عند الشعب بأنه خذلانا للشرعية وقواتها وجيشها ويصب في مصلحة الحوثيين. حد قولها

وتتعرض مأرب منذ ايام لهجوم حوثي عنيف وتقدمات واسعة للميليشيات التي سيطرت مؤخرا على معسكرات ومناطق وتباب عديدة في المحافظة التي عادة ما تتعرض لضربات جوية أميركية بين الحين والاخر تستهدف خلالها قيادات واعضاء من تنظيم القاعدة ومنهم قاسم الريمي زعيم التنظيم بجزيرة العرب، وعبدالله المالكي الذي اعتبرته امريكا بأنه ليس اقل اهمية من الريمي، وذلك خلال العام الماضي 2020، وما زالت مأرب تعد المركز الرئيسي لحزب الاصلاح الجناح السياسي لجماعة الاخوان في والتي تتهمها دولا عدة بمولاتها ودعمها وتنسيقها بالارهاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البرلمان اليمني يطالب الرئيس والحكومة بالإنسحاب من إتفاق ستوكهولم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق