حملة أمنية لإزالة الاستحداثات في أراضي لحج.. والعميد السيد يؤكد: لاتهاون مع الناهبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت إدارة أمن محافظة حملة أمنية صباح اليوم السبت لـوقف أي تصرفات أو استحداثات أو أعتداءات أخرى تطال الأراضي بشكل عام.

مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد قال خلال تصريح صحفي لـوسائل إعلامية:" أن الحملة الأمنية التي أطلقناها اليوم تشترك فيها كافة الواحدات والتشكيلات العسكرية في وقف العبث الذي يحدث بالأراضي والبسط عليها بطرق غير قانونية من قبل بلاطجة الأراضي وسماسرتهم.

يضيف:" هذه الحملة الأمنية لن تستثني أي أحداً ولن يتم التهاون مع أي اختلالات أو أي اعتداءات وبسط على الأراضي التي أصبحت مرتعاً لناهبي الأراضي وسيتم التعامل معها بجدية ودون أي تهاون كون الأمر لم يعد يحتمل السكوت عنه.

يقول:" تعد مشكلة الأراضي في لحج إحدى المشاكل الشائكة والمتجذرة التي يعاني منها أبناء المحافظة بشكل يومي دوامة من النزاعات والصراعات المسلحة على الأراضي نافذون ومسئولون كبار يبسطون على الأراضي وملاك يبيعون لأكثر من جهة أمام مرأى ومسمع الدولة الغائبة المتهالكة إن لم يكن أولئك المتنفذون ينتمون إليها.

وتأتي هذه التطورات بعد حدوث جريمة قتل راح ضحيتها شاباً في مقتبل العمر يدعى / عبد فضل محمد صويلحي إثر نزاع على أرض في منطقة الفيوش بمديرية تبن لحج.

وأوضح العميد صالح السيد :" أغلب المشاكل والقضايا الحاصلة في لحج هي بسبب البسط العشوائي للأراضي وأن كثير من الناهبين أحدثوا اختلالات أمنية في المحافظة جراء تزايد تلك الأعتداءات على الأراضي تُسخدم فيها طرق ملتوية.

وأضاف:" الحملة الأمنية لن تتوقف حتى تُنهي عملها وتُزيل وتُوقف كافة الإستحداثات والأعتداءات على الأراضي من قبل بلاطجة الأراضي.. مؤكداً في ذات السياق بأنه تم ضبط حوالي "4 شيولات" تقوم بعمليات مسح في منطقة تقع بين مدينة صبر وجلاجل بتبن لحج وجلها أعمال خارج إطار القانون.

وعرج السيد بقوله:" لانُنكر بأن هناك مخالفات وخروقات على صعيد المؤسسة القضائية والنيابات العامة وجهات لها اختصاص بذلك تقوم هذه الجهات بصرف عقود ووثائق لمن هب ودب ما سبب مشاكل وفتنة بين الناس حد وصفه.

وجدد السيد تأكيده:" أن الحملة الأمنية لن تستثني أحداً مهما كان نفوذه وسلطته وستستمر حتى عودة دولة النظام والقانون حينها سيأخذ كل ذي حقٍ حقه.1c8db4aba3.jpg201fd99f39.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة أمنية لإزالة الاستحداثات في أراضي لحج.. والعميد السيد يؤكد: لاتهاون مع الناهبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق