وفد الشرعية لا يعلم عنهما .. صفقتا تبادل أسرى خلال أسبوع بين الحوثيين والإصلاح في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تبادلت ميليشيا وحزب الاصلاح الجناح السياسي لجماعة الاخوان في ، أسرى من الطرفين في صفقتي تبادل خلال الأسبوع الجاري في محافظة ، في الوقت الذي ينفي متحدث وفد الخاص بالاسرى ووكيل وزارة حقوق الانسان ماجد فضائل وجود اي عملية تبادل تمت مؤخرا مع الحوثيين.

وعلمت تايم من مصدر مسؤول ان صفقتي تبادل اسرى تمت خلال أسبوع، احداها تمت الجمعة الماضية والثانية امس الخميس، في محافظة مأرب شمال اليمن.

واضافت ان الصفقة الاولى الجمعة الماضية كانت تتمثل في الإفراج عن تسعة أسرى حوثيين لدى قوات حزب الاصلاح في مأرب مقابل مادي، فيما تمت الصفقة الثانية أمس بتبادل أربعة أسرى حوثيين مقابل الإفراج عن جثة وثلاثة أسرى من حزب .

وتواصلت عدن تايم مع متحدث وفد الشرعية في الاردن ووكيل وزارة حقوق الانسان ماجد فضائل الذي بدوره نفى وجود اي عملية تبادل وقعت مؤخرا، وقال ان الوفد لا يعلم عن ذلك.

واضاف ان مأرب لم تشهد اي عمليات تبادل اسرى مع الحوثيين، حيث قال: "ننكر اي تبادلات قامت بها الحكومة او اي طرف لها ونحن في المشاورات وهذه كلها مناورات لاجل الضغط".

وتابع فضائل: "الشرعية لم تقم بهذا ولا اي طرف منها"، وبشأن ما يتداول من انباء عن الصفقات اوضح: "لا اعلم ولكن الذي واثق منه ان هذا لا يحصل في مأرب وليس بعيد ان يحصل في اماكن اخرى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد الشرعية لا يعلم عنهما .. صفقتا تبادل أسرى خلال أسبوع بين الحوثيين والإصلاح في مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق