الصبيحة توجه رسالة قوية للاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجمع سياسيون جنوبيون أن المسيرة الحاشدة التي شهدتها مديرية طور الباحة بمحافظة ، وشارك فيه حشد كبير من أبناء مديريات مناطق الصبيحة، كان طوفان بشري مساند لقوات الحزام الأمني، ورافص لتواجد مليشيات الإخوان.
وأكدوا، في تعليقات رصدتها تايم، على أن هذا الحشد الكبير والغير مسبوق في المديرية أرسل رسالة قوية من أبناء الصبيحة، لتنظيم حزب الإخواني (إخوان ).

وفي هذا الصدد، قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية : "طوفان بشري في الصبيحة لتأييد الحزام الأمني في ضبط الأمن ومحاربة مليشيات الإخوان".
واضاف : "هذا الحشود هي رسالة للإخوان في ممن يضحك عليهم علي محسن ويوهمهم بان بمقدورهم الدخول عدن ستبتلعهم جبال ووديان الصبيحة ونحن جاهزين لأي غازي".

وبدوره قال الكاتب الصحفي أديب السيد : "الصبيحة تعلن موقفها بوجه مليشيات الاخوان الطامعة لغزو اراضي الصبيحة.. طوفان بشري صبيحي يجتاح طورالباحة مرحبا بالحزام الأمني ومتضامن مع الأسير اللواء محمود الصبيحي ، والرافضة لتواجد مليشيات داعش والقاعدة بطورالباحة".

إلى ذلك قال الناشط أحمد سالم الصبيحي : طورالباحة تنتفض بمسيرة جماهيرية غير مسبوقة، لتأييد انتشار قوات الحزام الأمني في المديرية بعد الانفلات الأمني الذي شهدته، ورفض مساعي إخواني لاستقدام قوات اخوانية إلى المديرية، بحجة تأمينها.
وأضاف أن هذا الحشد ارسل رسالة للإخوان واعوانهم بأن أبناء الصبيحة يدركون حجم خطورة المخطط الذي يدار ويحشد له عسكريا على حدود لحج مع تعز، ولهذا خرجوا اليوم لرفضه والتأكيد على التصدي له وبحزم.

هذا شهدت مديرية طورالباحة بالصبيحة في محافظة لحج، اليوم مسيرة حاشدة، تلبيتا لدعوة الانتقالي في المديرية، وذلك لتأييد انتشار قوات الحزام الأمني في المديرية، التي يهدف الإخوان لاستقدام مليشيات تابعة لهم تحت مبرر تأمينها.
وأكد البيان الصادر عن المسيرة الحاشدة على وحدة أبناء الصبيحة في دعم تواجد الحزام الأمني في طور الباحة، وطالب بسرعة اطلاق سراح ابنها الأسير محمود الصبيحي محذرين في حال عدم التجاوب ان الخيارات مفتوحة أمام قبائل الصبيحة لاتخاذ اللازم ومنها اغلاق الحدود مع المناطق الشمالية
وأكد البيان وحذر أبناء تعز وكل من يفكر ان يحشد أو يخترق الصبيحة ستكون لهم مقبرة وان الخيارات أمامنا عديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الصبيحة توجه رسالة قوية للاخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق