طارق صالح يلوح بتحرير الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعتبر العميد / طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي(حراس الجمهورية)، أن المعركة واحدة من الساحل الغربي إلى .
ودعا طارق في تعليق نشره عبر حسابه على تويتر، إلى إسقاط اتفاق السويد المعني بالوضع في ، وترتيب الصفوف حتى يتسنى القتال كجبهة واحدة.

وقال ، في تعليق رصده تايم : "من الحديدة الى مارب وكل مابينهما من جبهات قتال هي جبهتنا".
وأضاف : "نكرر دعوتنا للشرعية لاسقاط اتفاق السويد سياسيا وترتيب الصفوف حتى نقاتل كجبهة واحدة في مارب او في الساحل، ونحن ضد كل الاتفاقات والتفاهمات المنفردة مع الحوثي حتى في قضية الأسرى".
وفي ختام تعليقه أكد : "معركتنا واحدة وعدونا واحد".

ويأتي تعليق طارق صالح، في الوقت الذي تصعد مليشيات الحوثي الموالية لإيران من عملياتها العسكرية في جبهات مأرب، وتشن هجمات على قوات الشرعية، بالإضافة إلى إستهداف مدينة مأرب بالصواريخ البالستية والتي أسفرت عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين.

وعن آخر المستجدات في مأرب، تقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله، إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية كسروا هجمات انتحارية شنتها المليشيا الحوثية في جبهة صرواح، وكبّدوها عشرات القتلى والجرحى، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بالجبهة، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات، فيما تمكن الأبطال من تدمير طائرتين مسيرتين مفخختين تابعتين للمليشيا فور تحليقهما باتجاه مواقع الجيش.
وتابع المصدر : وفي الجبهة ذاتها، دمّر طيران ثلاثة مركبات كانت تقل تعزيزات في طريقها للمليشيا الحوثية، ومصرع جميع من كانوا على متنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طارق صالح يلوح بتحرير الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق