قرارات جمهورية بترقية خريجي كلية الشرطة بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدر الاثنين 8 فبراير قرار جمهوري قضى بترقية خريجي كلية الشرطة بحضرموت "الدفعة الأولى جامعيين القسم الخاص" لعام 2019 _ 2020م البالغ عددهم (139) طالبا إلى رتبة ملازم أول، والقرار رقم (12) لسنة 2021م بشأن ترقية خريجي دورة قادة فصائل الدفعة الثالثة بالمنطقة العسكرية الثانية وعددهم "148" إلى رتبة ملازم ثاني.

وأكد البحسني اهتمامه بمحافظة ، ودعمه لكلية الشرطة وللمؤسسة العسكرية والأمنية والاهتمام بمجال التدريب والتأهيل ومخرجاتها وجهود التطوير في المؤسسة العسكرية والأمنية، مؤكدا أن القرارين الجمهوريين بترقية خريجي الدفعة الأولى من كلية الشرطة بحضرموت ودورة قادة فصائل الدفعة الثالثة، ستكون له انعكاسات إيجابية لتطوير أداء الخريجين، والإسهام في حفظ الأمن في محافظاتهم.

كما بارك للخريجين صدور قراري الترقية، وداعيا إلى مزيد من الجهد والتطوير للرقي بالمؤسسة العسكرية والأمنية لمزيد من الأمن وحفظ سكينة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرارات جمهورية بترقية خريجي كلية الشرطة بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق